اخبار الرياضة

تقارير : فيليبس نجم يورو 2020 بديل فيرناندينيو فى مان سيتى

اقترب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من إيجاد ضالته بشأن الخليفة المحتمل لنجمه البرازيلي فيرناندينيو، حيث كشفت صحفية “ذا صن” اليوم في تقرير لها ، أن إدارة نادي مانشستر سيتي تراقب نجم وسط ليدز يونايتد كالفين فيليبس.
 
ويقدم فيليبس مستويات رائعة مع ليدز منذ الموسم الماضي، لدرجة دفعت جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، للاعتماد عليه أساسيًا في يورو 2020 ، ويستهدف بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزنس ضمه للفريق، الصيف المقبل.
 
وأضاف الصحيفة أن جوارديولا يعتقد بأن فيليبس سيكون البديل الأمثل للبرازيلي فيرناندينيو “36 عاما” الذي يخوض موسمه الأخير مع الأزرق السماوي.
 
وأشارت إلى أن إدارة ليدز يونايتد ستطلب ما لا يقل عن 26 مليون جنيه استرليني مقابل بيع عقد فيليبس، وهو رقم ليس كبيرًا بالنظر لقدرات اللاعب.

ويستعد فريق مانشستر سيتي  لمواجهة نظيره لايبزيج الألماني مساء غدا الأربعاء في أول جولات المجموعة الأولي ببطولة دوري أبطال أوروبا علي ملعب “الإتحاد”.

 

 

 

قراءة الموضوع تقارير : فيليبس نجم يورو 2020 بديل فيرناندينيو فى مان سيتى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.