اخبار الرياضة

تقارير فرنسية: باريس سان جيرمان يقرر عدم بيع مبابي الصيف الحالي

قرر باريس سان جيرمان الفرنسي الاحتفاظ بخدمات نجمه كيليان مبابي، وعدم بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام ريال مدريد في الحصول على خدماته، خاصة بعد رفضه تجديد عقده مع النادى الباريسي.

وفقا لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان قررت عدم بيع نجم الفريق كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفى الحالي، وسيكمل اللاعب عقده مع النادى، والى سوف ينتهى في صيف 2022.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سيكون بمقدوره ضم نجم الفريق الباريسي بالمجان، خلال شهر يناير المقبل، مع دخوله الستة أشهر الأخيرة في عقده مع باريس سان جيرمان.

ورفض كيليان مبابي المزيد من العروض، لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ويتمسك بالرحيل إلي ريال مدريد.

وكان موقع “Footmercato” الفرنسي قد أكد أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لن يستسلم في صفقة ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وسينقض على النادي الفرنسي، بالعرض الرسمي الأول قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية بـ48 ساعة، في محاولة للضغط على ناصر الخليفي، رئيس النادي.

وأضافت، أن إدارة ريال مدريد ستسعى بكل قوة لحسم صفقة كيليان مبابي هذا الصيف، في ظل تمسك اللاعب بارتداء قميص الملكي.

 

قراءة الموضوع تقارير فرنسية: باريس سان جيرمان يقرر عدم بيع مبابي الصيف الحالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.