اخبار الرياضة

تقارير: عرض بـ200 مليون يورو قد يقنع إدارة باريس سان جيرمان ببيع مبابى

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان لا يخطط لبيع لاعبه كيليان مبابى حتى بعد العرض الذى تلقاه من ريال مدريد بـ160 مليون يورو، رغم أن ورود عرض يقارب 200 مليون يورو قد يغير الأمور.

وذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم أن باريس سان جيرمان لن يدخل رسميا في مفاوضات لبيع مبابي رغم أن هذا الموقف ربما قد يكون وسيلة للضغط على ريال مدريد كي يرفع قيمة العرض.

وأكدت الجريدة، بدون ذكر مصادر، أن عرضا بقيمة 200 مليون يورو سيدفع إدارة بي إس جي للتفكير بصورة جدية، وبالتالي لن يكون من المستغرب انتقال مبابي إلى الدوري الإسباني.

وتؤكد (ليكيب) أن مبابي لطالما صارح المقربين منه برغبته في الانتقال سريعا إلى ريال مدريد، وهو الأمر الذي ربما يفسر عدم تجديد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية والذي ينتهي في يونيو 2022.

 

قراءة الموضوع تقارير: عرض بـ200 مليون يورو قد يقنع إدارة باريس سان جيرمان ببيع مبابى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.