اخبار شعبنا المسيحي

انطلاق دورة تدريب القادة الكشفيين الاولى في العراق‏ – دير القديس مار متى في نينوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انطلاق دورة تدريب القادة الكشفيين الاولى في العراق‏ – دير القديس مار متى في نينوى  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كنيسة برطلة للسريان الارثوذكس/

 

بتوجيه من دائرة الشباب والتنشئة المسيحية ممثلةً بنيافة المطران مار اندراوس بحي وبرعاية احبارنا الاجلاء في العراق كل من نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني راعي أبرشية دير مار متى ونيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف رئيس اساقفة السريان الارثوذكس لأبرشية الموصل وكركوك واقليم كردستان وتوابعها تم انطلاق دورة تدريب القادة الكشفيين الاولى في العراق بإشراف الكشاف السرياني العالمي وحضور كل من رئيس الكشاف السرياني العالمي شيف سفير سليم ومفوض التدريب الكشفي شيف جورج مورادي /  قائداً للدورة والشيف زيد قريشات والشيف ارام صباح من أعضاء اللجنة العليا حيث افتتحت الجلسة الاولى بصلاة وكلمة مطران الشباب حيث تضمن اليوم الاول دراسة حول الأسس الكشفية وكيفية بناء فريق العمل الكشفي.

 

انطلاق دورة تدريب القادة الكشفيين الاولى في العراق‏ – دير القديس مار متى في نينوى

ملاحظة: هذا الخبر انطلاق دورة تدريب القادة الكشفيين الاولى في العراق‏ – دير القديس مار متى في نينوى نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انطلاق دورة تدريب القادة الكشفيين الاولى في العراق‏ – دير القديس مار متى في نينوى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انطلاق دورة تدريب القادة الكشفيين الاولى في العراق‏ – دير القديس مار متى في نينوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!