اخبار الرياضة

تقارير: ريال مدريد سبب اعتزال توني كروس للعب الدولي مع ألمانيا

كشفت تقارير صحفية، إن ريال مدريد السبب الرئيسي في إعتزال توني كروس نجم وسط الملكي، للعب الدولي مع منتخب ألمانيا.

وكان توني كروس قد إعتزل اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا، بعد الخروج من دور الـ 16 ببطولة اليورو الماضية أمام إنجلترا.

ذكرت صحيفة “آس”الإسبانية، إن توني كروس قرر إعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا في الصيف الماضي، لكي يعتني بجسده بشكل أفضل وأن يركز على تأدية عمله في ريال مدريد فيما تبقي من عقده.

أضافت أن توني كروس يريد الاعتزال في ريال مدريد، حيث ينتهي عقده مع المرينجي في 30 يونيو 2023، ثم سيقرر وقتها إذا كان سيجدد عقده أو يرحل.

من جانبه، يقترب الدولي الألماني توني كروس، نجم وسط ريال مدريد، من المشاركة مع الملكي في الموسم الجاري 2021-2022، بعد شفائه من الإصابة.

ويغيب توني كروس عن صفوف ريال مدريد منذ أول أغسطس الماضي، بعد معاناته من إصابة فى العانة، حرمته من افتتاح موسم المرينجي المحلي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن توني كروس بدأ يضع قدماً فى العودة لقائمة ريال مدريد من جديد، بعد خوض تدريبات بالكرة في مران الملكي، قبل مواجهة سيلتا فيجو في الليجا.

وأضافت أن توني كروس قد يلحق بقائمة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها يوم 12 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الليجا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يرفض عدم المخاطرة بالنجم توني كروس خوفاً من تفاقم إصابته، ولكن سيتم ضمه في قائمة مباراة سيلتا.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو الإسباني يوم 12 سبتمبر الجاري فى افتتاح ملعب سانتياجو برنابيو الجديد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، فيما يأتي فالنسيا وصيفاً بفارق الأهداف.

 

قراءة الموضوع تقارير: ريال مدريد سبب اعتزال توني كروس للعب الدولي مع ألمانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.