تقارير: رمضان صبحى خارج حسابات هدرسفيلد فى الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن رمضان صبحى ليس لديه أى مستقبل مع هدرسفيلد تاون، وذلك قبل انتهاء فترة إعارته للنادى الأهلى والممتدة حتى 30 يونيو المقبل، وقال موقع Examiner Live إن هدرسفيلد الذى ينافس فى دورى الدرجة الاولى الإنجليزى “تشامبيونشيب”، يعتزم الاستغناء عن خدمات رمضان صبحى الذى يلعب حالياً ضمن صفوف الأهلى على سبيل الإعارة.

وأوضح أن رمضان صبحى لم يعد ضمن خطط النادى الإنجليزى على الرغم من التعاقد معه قبل عامين من ستوك سيتى بمبلغ 5 ملايين جنيه إسترلينى.

فى الوقت نفسه، ترغب لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، حسم مصير رمضان صبحي الذى يلعب للأهلي وحالياً مُعاراً من نادي هدرسفيلد الإنجليزي لمدة ستة أشهر تنتهي بنهاية الموسم الجاري في الإبقاء على اللاعب وشرائه نهائياً لحاجة الفريق إلا أن تلك الرغبة مهددة بالمبلغ المالي الكبير المتوقع أن يطلبه النادي الإنجليزي للاستغناء عن قائد المنتخب الأولمبى.

وانضم رمضان صبحى لصفوف الأهلي فى يناير قبل الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترليني قبل أن يُجدد الأهلي الإعارة لمدة موسماً جديداً ينتهي بنهاية الموسم الجاري مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترلينى.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

3 سيناريوهات حول مستقبل رونالدو مع يوفنتوس

يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي، خطر رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن السيدة العجوز نهاية الموسم …

500
  Subscribe  
نبّهني عن