اخبار الرياضة

تقارير جنوب أفريقية: موسيمانى يتقمص شخصية جوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحفية أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى تقمص شخصية البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى روما الإيطالى عندما أهدى ميداليته الفضية بعد الخسارة أمام طلائع الجيش فى السوبر المصرى لشاب أهلاوى.
 
وقالت صحيفة idiskitimes الجنوب أفريقية إن المباراة قد انتهت بفوز طلائع الجيش، ما أصاب العديد من جماهير الأهلى بخيبة أمل، لكن موسيمانى جعل أحد المشجعين الشباب سعداء للغاية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن موسيماني منح ميداليته الفضية لمشجع شاب بعد حفل توزيع الجوائز، وبذلك حذا موسيماني حذو مورينيو، الذى تخلى أيضًا عن ثلاث ميداليات خلال مسيرته التدريبية.
كان المدرب البرتغالى قد أهدى ميداليته الفضية بعد درع الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم 2015 بعد الهزيمة أمام تشيلسى أمام أرسنال وأيضًا الميدالية التى حصل عليها بعد كأس السوبر الأوروبى 2017 عندما خسر فريقه مانشستر يونايتد 2-1 أمام ريال مدريد.
 
 
وكشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن رفض بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى القرار الصادر من إدارة القلعة الحمراء بتغريم الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين بقيمة توازى 300 ألف جنيه بسبب الإخفاق فى مباراة السوبر المصرى لصالح فريق طلائع الجيش.
 
ووفقاً لصحيفة “سوكر” الجنوب أفريقية فإن موسيمانى رفض توقيع أى عقوبات عليه أو أى من أعضاء الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الحالية.
 
وقال التقرير إن موسيماني أبدى رد فعل غاضب تجاه قرار رئيس النادي الأهلي بتغريمه 300 ألف جنيه (ما يقرب من 20 ألف دولار) بعد خسارة لقاء السوبر ضد طلائع الجيش بركلات الترجيح.
 
وأشار إلى أن موسيمانى يرفض الغرامة ويرى مبالغة كبيرة فى الأمر، كما أنه أبلغ إدارة الأهلى بذلك.
 

 

 

قراءة الموضوع تقارير جنوب أفريقية: موسيمانى يتقمص شخصية جوزيه مورينيو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.