اخبار عراقية

تقارير: توتر واعتقالات في دير الزور المحاذية للعراق

بغداد – IQ  

كشفت تقارير صحفية، السبت(14 آيار 2022)، تفاصيل التوتر الأمني الحاصل في ديرالزور المحاذية للحدود العراقية السورية. 

وقالت التقارير، تابعها موقع IQ NEWS، إنه “بعد شن قوات سوريا الديمقراطية “قسد” حملات اعتقال في قرى وبلدات مدينة دير الزور المتاخمة للحدود مع العراق قطع العشرات من السكان طريقاً رئيسياً في المدينة وأحرقوا حاجزاً لهذه القوات”. 

وبيّنت، أن “طيران التحالف الدولي يحلق  في الأجواء منذ ساعات”.

 

قراءة الموضوع تقارير: توتر واعتقالات في دير الزور المحاذية للعراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.