اخبار الرياضة

تقارير تكشف مطالب ليونيل ميسي "الوحشية" لتجديد عقده مع برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقارير تكشف مطالب ليونيل ميسي "الوحشية" لتجديد عقده مع برشلونة  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن المطالب المالية التي وضعها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتوقيع عقده الأخير مع برشلونة قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة “الموندو” إن ليونيل ميسي طلب من إدارة خوان لابورتا الحصول على مكافأة توقيع قدرها 10 ملايين يورو ، بالإضافة إلى استرداد المبلغ الذي خفضه من راتبه خلال فترة كورونا بفائدة 3٪.

كما طالب ليونيل ميسي بوضع شرط جزائي بسيط في عقده بقيمة 10000 دولار فقط ، كما طلب البرغوث تخصيص مدرج خاص لعائلته ، بالإضافة إلى رحلة طائرة خاصة لجميع أفراد عائلته في عيد الميلاد ، وغيرها. مسائل خاصة.

كما أكد تقرير الصحيفة الإسبانية أن ليونيل ميسي طلب من إدارة برشلونة تحمل أي زيادة في الضرائب على راتبه إذا حدث ذلك.

وأكدت الصحيفة أن مطالب ليونيل ميسي كانت “شديدة الوحشية” مما وضع السيف على رؤوس المسؤولين عن برشلونة.

واصل النجم الأرجنتيني لباريس سان جيرمان ، ليونيل ميسي ، تسجيلاته بعد أن سجل هدف فوز فريقه على ليون في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي ، على ملعب جروباما ، في ختام الجولة الثامنة. من المنافسة.
سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، هدف باريس سان جيرمان ، بعد 5 دقائق فقط من انطلاق المباراة ، بتسديدة زاحفة على يمين حارس ليون.
ورفع ميسي رصيده إلى 6 أهداف مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بعد 11 مباراة مع العملاق الفرنسي ، فيما نجح في التغلب على غريمه الأبدي كريستيانو رونالدو ، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ، بتسجيله أهداف أكثر من البرتغالي ، دون احتساب. ضربات الجزاء.
ورفع ميسي رصيده إلى 672 هدفًا من 980 مباراة ، مقارنة بـ 671 هدفًا من 1130 مباراة لعبها كريستيانو في جميع المسابقات ، فيما لعب الأرجنتيني 150 مباراة أقل من البرتغالي.
وتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة متقدما بنقطتين على وصيف مرسيليا برصيد 20 نقطة بينما توقف رصيد ليون عند 13 نقطة في المركز السادس.

 

تقارير تكشف مطالب ليونيل ميسي "الوحشية" لتجديد عقده مع برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر تقارير تكشف مطالب ليونيل ميسي "الوحشية" لتجديد عقده مع برشلونة نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.