تقارير: تشيلسى يبدأ المفاوضات مع ويليان لتجديد عقده

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن نادى تشيلسى الإنجليزى، بدأ مفاوضات مع لاعبه البرازيلى ويليان من أجل تمديد تعاقده لمواسم أخرى مع النادى اللندنى خلال الفترة المقبلة، حيث ذكرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أن البلوز بدأ مساعيه الجادة للابقاء على ويليان بعقد طويل الأمد، حيث ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالى 2019-2020.

أضافت الصحيفة أن المفاوضات مازالت جارية بين مسئولو نادى تشيلسى وويليان، موضحة أنه زادت احتمالية بقاء اللاعب البرازيلى مع البلوز بعد هذا الموسم.

وانضم ويليان إلى تشيلسى فى صيف 2013 قادما من أنجى الروسى، وخضا مع الفريق 330 مباراة، سجل خلالهم 59 هدفا وصنع مثلهم.

وكان تشيلسى قد أعلن أمس الثلاثاء، تمديد تعاقد الثنائى بيدرو رودريجيز والبرازيلى ويليان بشكل رسمي، حتى نهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020، حيث كان من المفترض انتهاء تعاقد الثنائى يوم 30 يونيو الجارى، إلا أن أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وتأجيل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” منذ مارس الماضى واستئنافها مؤخرا أدى إلى تمديد هذا الموسم حتى أغسطس المقبل.

وذكر الموقع الرسمي لنادى تشيلسى، أنه تم الاتفاق مع بيدرو وويليان على تمديد عقودهما بحيث يبقى الثنائى متاحا للمشاركة فى المباريات المتبقية بالبريميرليج بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

ويستعد تشيلسى بقيادة المدرب فرانك لامبارد، لخوض مواجهة مانشستر سيتى مساء الخميس فى الجولة الـ 31 من الدورى الإنجليزى.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

برشلونة يُسقط اسبانيول ويرسله الى الدرجة الثانية

برشلونة يُسقط اسبانيول ويرسله الى الدرجة الثانية   مصدر الخبر 0 0 تصويت 1 تقييم …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x