اخبار الرياضة

تقارير: بشكتاش التركى يبدأ التفاوض لشراء تريزيجيه من أستون فيلا

تقارير: بشكتاش التركى يبدأ التفاوض لشراء تريزيجيه من أستون فيلا

كشفت تقارير صحفية أن نادي بشيكتاش التركي دخل في مفاوضات مع إدارة أستون فيلا الإنجليزية للحصول على خدمات محمود حسن تريزيجيه المعار لصفوف باشاك شهير التركي الشهير لموسم واحد. وقالت صحيفة “فاناتيك” التركية ، إن إدارة بشيكتاش تجري تغييرات جادة في الفريق تماشيا مع مطالب الفرنسي فاليريان إسماعيل مدرب الفريق الذي يحاول الاستعداد للموسم الجديد مبكرا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تريزيجيه يعد أحد الأهداف الرئيسية لفريق بشيكتاش في الانتقالات الصيفية ، بعد تألقه مع باشاك شهير خلال مباريات الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن فريق بشيكتاش دخل في مفاوضات مع أستون فيلا ، خاصة أن تريزيجيه لديه عقد مع أستون فيلا لمدة عام إضافي ، بقيمة سوقية تقارب 10 ملايين يورو.

وشددت الصحيفة على أنه إذا نجح بشيكتاش في قطع شوط طويل في المفاوضات مع أستون فيلا ، فقد يقترب المهاجم المصري من بشيكتاش في بداية الموسم.

يشار إلى أن التعادل السلبي حسم أحداث مباراة اسطنبول باشاك شهير مع غلطة سراي التي جمعت الفريقين على ملعب “ستين إميك” ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري التركي. في التشكيلة الأساسية لكل منهم ، حيث لعب تريزيجيه المباراة بأكملها ، فيما خرج مصطفى محمد من المباراة في الدقيقة 78 وحل محله العملاق الفرنسي جوميز.

 

قراءة الموضوع تقارير: بشكتاش التركى يبدأ التفاوض لشراء تريزيجيه من أستون فيلا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.