اخبار منوعة

متهمة بق*ت*له.. من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
متهمة بق*ت*له.. من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-02 20:22:30 . والان الى التفاصيل.

تصدر اسم سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من وفاته، خاصة بعد تداول أنباء عن الشجار الذي اندلع بينها وبين أسرة حلمي بكر أثناء جثته. تم نقلها من الشرقية إلى القاهرة، اليوم السبت.

من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر؟

سماح القرشي، زوجة حلمي بكر، وأم ابنته ريهام وهي أصغر أبنائه.

سماح القرشي تبلغ من العمر 43 عاماً، ومتزوج منها منذ 9 سنوات.

انفصلت عنه عام 2016 وعادت إليه مرة أخرى بعد أن تعرض لأزمة صحية مزمنة. وتزوجا للمرة الثانية في يونيو 2023، بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا ودخوله المستشفى.

وجاء سبب انفصال القرشي عن زوجها حلمي بكر عام 2016، نتيجة اتهام الأخير لها بعدة اتهامات، منها استعانة سماح بلطجية اعتدوا عليه وجرجروه ودمروا كافة محتويات منزله. منزل.

من ناحية أخرى، كشفت سماح القرشي عن سبب عودتها إليه بعد أزمتها الصحية قائلة: “ابنتها ريهام تعيش في مناخ نفسي جيد جدًا بعد أن أنجبتها قبل انفصالها عن الأسرة”. الموسيقار حلمي بكر عام 2016”.

حلمي بكر وراندا ابنة عم أصالة

وفاة الموسيقار حلمي بكر

رحل الموسيقار حلمي بكر عن عالمنا عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك بعد أن أعلنت الفنانة نادية مصطفى وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت نادية مصطفى عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، تعلن وفاة حلمي بكر قائلة: “لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله. الأستاذ حلمي و؛ وجميع محبيه المخلصين.”

حلمي بكر وسهير رمزي

تفاصيل وفاة حلمي بكر

وكان الموسيقار حلمي بكر قد أصيب بوعكة صحية منذ أيام قليلة، مما جعل الكثير من محبيه يبحثون دائمًا عن آخر تطورات حالته الصحية.

وفي هذا الصدد، كشف نجل الموسيقار حلمي بكر، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالده، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي على قناة ON الفضائية.

وقال نجل الموسيقار حلمي بكر: حالة والدي ليست جيدة على الإطلاق. وحالته مؤسفة، ويعاني من مشاكل صحية كثيرة مع تقدمه في السن، وضعف ذاكرته، وعدم قدرته على التركيز.

وأضاف: تلقيت اتصالا من عمي بضرورة القدوم إلى مصر لأن حالة والدي حرجة وقد تكون هذه الأيام الأخيرة.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: أرملة حلمي بكر استعانت بلطجية لخطف جثته ووزير الصحة ساعد في إسقاطها

“الأستاذ مات”.. أول تعليق من مصطفى كامل بعد وفاة حلمي بكر | فيديو

رحيل صاحب الحلم العربي.. الأزمات التي عاشها الموسيقار حلمي بكر قبل وفاته

 

متهمة بق*ت*له.. من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر؟

ملاحظة: هذا الخبر
متهمة بق*ت*له.. من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر؟ نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
متهمة بق*ت*له.. من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
متهمة بق*ت*له.. من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!