اخبار الرياضة

تقارير: بايرن ميونخ لا يفكر فى ضم كريستيانو رونالدو

تقارير: بايرن ميونخ لا يفكر فى ضم كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني لا يفكر في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد كما ذكرت بعض التقارير في الساعات الماضية. وكانت تقارير إسبانية قد أفادت بأن بايرن ميونيخ أراد اتخاذ هذه الخطوة من أجل تعويض الرحيل المتوقع لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة..

وذكرت شبكة سكاي سبورتس ، صباح الجمعة ، أن بايرن ميونيخ لا يفكر في التعاقد مع رونالدو خلال الفترة الحالية. هذا لا يمنع بايرن ميونيخ من الرغبة في ضم مهاجم من العيار الثقيل ، إذا أصر نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي على الانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي..

بدأ النادي البافاري الاستسلام لرغبة نجمه البولندي في المغادرة إلى برشلونة خلال الصيف الحالي ميركاتو ، بعد توتر العلاقة بين الطرفين بسبب عدم التوصل لاتفاق على العقد الجديد..

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد موسم واحد بعد عودته للفريق بسبب غيابه عن دوري أبطال أوروبا..

يصر ليفاندوفسكي ، 33 عامًا ، على الرحيل عن بايرن ميونيخ هذا الصيف ، وتعتبر برشلونة الوجهة الأقرب للنجم البولندي..

نجح بايرن ميونيخ في الحصول على خدمات النجم السنغالي ساديو ماني من صفوف ليفربول بعقد لمدة 3 سنوات.

 

قراءة الموضوع تقارير: بايرن ميونخ لا يفكر فى ضم كريستيانو رونالدو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.