اخبار عراقية

تقارير: باولو ديبالا قد يعوض رحيل أسينسيو في ريال مدريد

بغداد اليوم – بغداد

لا تستبعد الصحف الإيطالية أن ينتهي الأمر بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا في ريال مدريد، حيث يرون أن الأمر صعب قليلًا لكن ليس مستحيلًا على الإطلاق.

باولو ديبالا وضع كلمة النهاية في مشواره مع يوفنتوس الإيطالي، بنهاية الموسم الماضي، ورغم أن كافة التكهنات تشير إلى اقترابه من التوقيع لإنتر ميلان.

إلا أن الصحف الإيطالية، فجرت مفاجأة كبرى يوم الخميس، حول إمكانية انتقاله إلى سانتياجو برنابيو، حيث نادي ريال مدريد.

 

وبحسب ما أوردته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن نادي ريال مدريد يمكن أن يكون واحدًا من الوجهات المحتملة للأرجنتيني باولو ديبالا.

الصحيفة الإيطالية، توضح أن أنشيلوتي يحب المهاجم الأرجنتيني كثيرًا، وإذا رحل ماركو أسينسيو عن الميرينجي هذا الصيف، فإن ديبالا يمكن أن يكون بديلًا له في الفريق الأبيض.

 

وبعدما أنهى ديبالا عقده مع يوفنتوس الذي لم يمنحه خيار التجديد، يمكن أن يصل ديبالا إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية تمامًا.

 

جدير بالذكر، أن ديبالا ارتبط باللانتقال إلى ريال مدريد في عدة مناسبات سابقة، لكن هذه الشائعات لم تتحقق أبدًا حتى الآن.

 

قراءة الموضوع تقارير: باولو ديبالا قد يعوض رحيل أسينسيو في ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.