تقارير: باملاك تيسيما يدير مباراة الأهلى وصن داونز فى دورى أبطال أفريقيا

 

تداولت أنباء عبر تقارير صحفية عن اتجاه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” لإسناد مواجهة الأهلي أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا في ذهاب دور الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا للحكم الإثيوبى باملاك تيسيما. 

وستقام المواجهة في بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا “دور الثمانية” يوم السبت 29 فبراير الجاري على أحد ملعبي السلام أو القاهرة على أن تقام مواجهة العودة في جنوب أفريقيا يوم 7 مارس المقبل.

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم السادسة مساء يوم 29 فبراير المقبل موعدًا لمباراة الأهلى مع فريق صن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة أفريقيا، كما حدد الاتحاد الأفريقى يوم 7مارس موعدا لمباراة العودة المقرر إقامتها  فى جنوب أفريقيا .

وكانت قرعة دور الثمانية التي أجريت في القاهرة منذ عدة أيام قد أوقعت الأهلي في مواجهة صن داونز على أن يواجه الفائز، الفائز من لقاء الوداد المغربى والنجم الساحلى في دور الأربعة.
 
كان الإثيوبى باملاك تيسيما قد أدار العديد من المباريات للأندية المصرية على رأسها مواجهة الزمالك أمام زيسكو فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا التى انتهت بفوز الزمالك 2 / 0.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

هالاند يقود بوروسيا دورتموند لإسقاط باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا

  اقتنص بوروسيا دورتموند الألمانى فوزا غاليا أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فى المباراة التى …

500
  Subscribe  
نبّهني عن