اخبار عراقية

تقارير: السيتي يحسم صفقة هالاند وموعد الإعلان الرسمي هذا الأسبوع

وكالة الأنباء العراقية :
تقارير: السيتي يحسم صفقة هالاند وموعد الإعلان الرسمي هذا الأسبوع


متابعة – واع
كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، اليوم الإثنين، عن أن اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، توصل إلى اتفاق للانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، بحسب صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية وصحف ووسائل إعلام أخرى.
وأضافت التقرير، أن الإعلان عن الصفقة سيتم في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ووفقاً للصحيفة  فقد فاز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي والمتصدر حاليا مانشستر سيتي بالسباق للحصول على توقيع الشاب إيرلينغ هالاند.
ومن المقرر أن يقوم مانشستر سيتي بإبلاغ دورتموند عن “نيته في تفعيل” بند الشرط الجزائي في عقد هالاند البالغ 64 مليون جنيه إسترليني.
وتشير التقارير، إلى أنه تم الاتفاق على الشروط الشخصية بين اللاعب، البالغ من العمر 21 عاماً، والسيتيزنز الشهر الماضي عندما أعطى موافقته على الانتقال، حيث سيحصل هالاند على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً في صفقة مدتها خمس سنوات.
وإذا ما تم الانتقال فإن إيرلينغ سيكون بذلك قد سار على خطى أبيه الذي سبق أن لعب لصالح مانشستر سيتي، حيث خاض معه 38 مباراة خلال وجوده في مانشستر على مدى 3 سنوات.
وكان الشاب هالاند قد أحرز 85 هدفاً في 88 مباراة مع العملاق الألماني، مما جعله أحد أكثر المواهب المرغوبة في كرة القدم العالمية، وفقاً لما نقلته صحيفة “الصن” البريطانية.

قراءة الموضوع
تقارير: السيتي يحسم صفقة هالاند وموعد الإعلان الرسمي هذا الأسبوع
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.