اخبار الرياضة

تقارير: الزمالك يقترب من حسم صفقة عبده يحيى لاعب غزل المحلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقارير: الزمالك يقترب من حسم صفقة عبده يحيى لاعب غزل المحلة  . والان الى التفاصيل.

تقارير: الزمالك يقترب من حسم صفقة عبده يحيى لاعب غزل المحلة

يقترب نادى الزمالك من الحصول على خدمات عبده يحيى مهاجم أول فريق كرة قدم فى غزل المحلة.

ودخل الزمالك ، خلال الساعات الماضية ، في مفاوضات قوية مع نظيره غزل المحلة ، من أجل التعاقد مع عبده يحيى ، بعد فشل انتقال ناصر منسي مهاجم الأهلي إلى الفريق الأبيض.

وبحسب إذاعة “أون سبورت أف أم” ، قدم مسئولو نادي الزمالك عرضا جذابا لإدارة المحلة ، لضم يحيى خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الإذاعة المصرية إلى أن الصفقة قد يتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

وقال فليك في مقابلة نشرتها وكالة الأنباء الألمانية DPA: “لعب بايرن ميونيخ بشكل جيد في بداية الموسم”. بعد المرحلة الثالثة من الدوري الألماني ، اعتقد الجميع أن الفرق الأخرى ليس لديها فرصة “.

وأضاف: “إنهم يمرون الآن بمرحلة يبدو فيها الفريق أكثر ضعفًا ، لكنهم دائمًا ما يصنعون الفرص وهذا يعطيني شعورًا إيجابيًا للغاية”.

جدد الزمالك عقد لاعبه “أحمد سيد زيزو” هداف الدوري المصري لمدة 3 مواسم.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع أحمد أيمن منصور والمغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي وبنين سامسون أكينولا لاعب منتخب كراكاس الفنزويلي وكذلك التعاقد مع نبيل عماد دونجا. زميله عمر جابر من بيراميدز.

تمكن الزمالك من الحفاظ على لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي ، بعد حصوله على 77 نقطة ، بفوزه على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة ، وأنهى الأهلي مسيرته في الدوري المصري في المركز الثالث.

قد يواجه الزمالك المصري منافسه فلامبوي دي سونتر من بوروندي في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا 2023.

فاز الزمالك 2-0 خارج أرضه على المنتخب التشادي ، ما يعني أن الفريق قطع خطوة ونصف في طريقه إلى التأهل للدور المقبل.

 

تقارير: الزمالك يقترب من حسم صفقة عبده يحيى لاعب غزل المحلة

ملاحظة: هذا الخبر تقارير: الزمالك يقترب من حسم صفقة عبده يحيى لاعب غزل المحلة نشر أولاً على موقع ( إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.