اخبار الرياضة

تقارير: التنزانى مبوانا سماتا مهاجم فناربخشة التركى على رادار الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع التنزاني مبوانا علي ساماتا مهاجم فنربخشة التركي المعار حاليا لصفوف جنك البلجيكي ، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يقوم مسئولو النادي الأهلي حاليا بوضع الرتوش النهائية لصفقة المهاجم الأجنبي الجديد الذي سيتم التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة ، ووافق المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي على أحد الأجانب الذين تم ترشيحهم. للفريق من أجل دعم الهجوم في الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “أكسام” التركية ، إن النادي الأهلي يجري مفاوضات سرية مع إدارة فنربخشة التركية لضم علي صاماتا خلال فترة الانتقالات الشتوية ، خاصة وأن عقد اللاعب التنزاني ينتهي بنهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن فنربخشة لديه رغبة في بيع اللاعب الذي انضم إليه من أستون فيلا الإنجليزي مقابل 6 ملايين يورو ، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى أندية أنتويرب الملكية البلجيكية ، ثم إلى صفوف جنك البلجيكية.

وأكدت الصحيفة أن النادي الأهلي يبحث عن مهاجم بمواصفات مميزة بميزانية تقدر بـ 2.5 مليون يورو ، ويمكنه استعارة اللاعب بنية البيع في يونيو المقبل.

الجدير بالذكر أن مبوانا علي ساماتا كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف الزمالك في 2016 عندما كان لاعبا في مازيمبي التنزاني ، لكن المفاوضات فشلت في تركه للدوري البلجيكي ، وتعاقد الزمالك في ذلك الوقت مع إيمانويل مايوكا.

تقارير: التنزانى مبوانا سماتا مهاجم فناربخشة التركى على رادار الأهلي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.