اخبار الرياضة

تقارير إيطالية: كريستيانو رونالدو يعود إلى "الكالتشيو" من بوابة روما

تقارير إيطالية: كريستيانو رونالدو يعود إلى "الكالتشيو" من بوابة روما

كشفت تقارير صحفية أن مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو قد يغادر الفريق هذا الصيف لدخول تجربة جديدة في الدوري الإيطالي ، بعد تجربته الأولى في الكالتشيو مع يوفنتوس. ينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل ، بشرط تمديده لعام إضافي. وقالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية ، إن النجم البرتغالي لا يتناسب مع أسلوب كرة القدم الذي يريده مدرب الشياطين الحمر الهولندي الجديد إريك تين هاج ، بالإضافة إلى حقيقة أن مانشستر يونايتد لن يلعب في دوري أبطال أوروبا المقبل. الموسم. وأكدت الصحيفة أن وجهة رونالدو المقبلة قد تكون نادي روما الإيطالي ، مشيرة إلى أن الدون ومدربه السابق في ريال مدريد مواطنه جوزيه مورينيو قد يلتقيان في روما بفضل إريك تن هاج. ولفتت الصحيفة إلى أن مورينيو يعمل حاليًا كمدرب لروما ، وقاد الفريق إلى تتويجه الشهر الماضي بلقب الدوري الأوروبي ، خاصة وأن رونالدو يتمتع بذكريات طيبة من اللعب تحت قيادة مورينيو ، ويأمل في الاستفادة من علاقاته. للعثور على طريقة للهروب من يونايتد. وشددت الصحيفة على أن خورخي مينديز وكيل رونالدو بدأ بالفعل عملية البحث عن فريق جديد لعميله ، وهو يدرس حاليًا الخيارات المتاحة له ، ويبرز روما كأحد المرشحين للنجم البرتغالي. هذا الصيف. وعاد رونالدو (37 عاما) إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادما من يوفنتوس ، واختير في نهاية الموسم الحالي أفضل لاعب في مانشستر بعد أن سجل 24 هدفا في جميع المسابقات. أوروبا الموسم المقبل.

 

قراءة الموضوع تقارير إيطالية: كريستيانو رونالدو يعود إلى "الكالتشيو" من بوابة روما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.