أخبار العراق

تقارير: إصابة ياسر الشهرانى بكسر فى الفك وأضرار بالأسنان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقارير: إصابة ياسر الشهرانى بكسر فى الفك وأضرار بالأسنان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم -متابعةكشفت تقارير طبية عن طبيعة إصابة ياسر الشهراني ظهير أيسر المنتخب السعودي، التى تعرض لها خلال مباراة المنتخب السعودى أمامالأرجنتين ضمن الجولة الأولى المجموعة الثالثة في منافسات كأس العالم 2022.وكشفت صحيفة “الرياض” السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الفحوصات الطبية الأولية أكدتإصابة ياسر الشهراني بكسر في الفك، إلى جانب ضرر بالأسنان، بعد اصطدامه مع الحارس محمد العويس، لحظة خروجه في إحدىالكرات العرضية من أجل حماية مرمى المنتخب السعودي.من جانبها كشفت صحيفة ذا سن الأمريكية انه وبحسب التقارير الطبية من المحتمل أن يفقد الشهراني عينه اليسرى. ونجح المنتخب السعودي فى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على منافسه الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف, حيث تقدم ليونيل ميسىللأرجنتين، واستطاع كل من صالح الشهري وسالم الدوسري، هز شباك الحارس إيميليانو مارتينيز.  ويستعد الأخضر السعودي لمواجهة المنتخب البولندي في ثاني مبارياته بكأس العالم، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التى تضم أيضاالأرجنتين والمكسيك. كسر المنتخب السعودي فرصة هائلة ورقم تاريخي للمنتخب الأرجنتيني على صعيد سلسلة “اللاهزيمة”، حيث فاز الأخضر على التانجو بعد36 مباراة بدون خسارة بعد أن كان على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ فاز مباريات متتالية بدونهزيمة. ويعتبر الأخضر السعودي أول منتخب آسيوي وعربي يفوز على التانجو في المونديال ويسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة فيالتاريخ.

 

تقارير: إصابة ياسر الشهرانى بكسر فى الفك وأضرار بالأسنان

ملاحظة: هذا الخبر تقارير: إصابة ياسر الشهرانى بكسر فى الفك وأضرار بالأسنان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تقارير: إصابة ياسر الشهرانى بكسر فى الفك وأضرار بالأسنان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تقارير: إصابة ياسر الشهرانى بكسر فى الفك وأضرار بالأسنان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.