اخبار الرياضة

تقارير ألمانية: إدارة بايرن ميونخ تفكر فى توخيل لخلافة ناجلسمان

تقارير ألمانية: إدارة بايرن ميونخ تفكر فى توخيل لخلافة ناجلسمان

كشفت تقارير صحفية ألمانية ، اليوم الاثنين ، أن إدارة بايرن ميونيخ بدأت بالنظر في إقالة المدرب جوليان ناجيلسمان ، مدرب العملاق البافاري ، خلال الفترة المقبلة.

تراجع بايرن إلى المركز الخامس في الدوري الألماني ، بعد خسارته 1-0 أمام أوجسبورج ، وهي المرة الأولى بعد 87 مباراة التي فشل العملاق البافاري في تسجيلها في مباراة بالدوري ، وكانت هذه هي المرة الأولى منذ 20 عامًا التي يلعب فيها بايرن أربع مرات متتالية في الدوري. مباريات بدون انتصار.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية أن إدارة بايرن ميونيخ تدرس إقالة المدرب جوليان ناجيلسمان إذا استمرت النتائج السلبية ، موضحة أن المدير الرياضي للنادي حسن صالح حميديتش من أشد المعجبين بالألماني توماس توخيل ، وهو المرشح الأول. لقيادة الفريق.

في الوقت نفسه ، حرص أوليفر كان ، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ ، على دعم المدرب البافاري جوليان ناجيلسمان رغم النتائج المخيبة للآمال للفريق في دوري الدرجة الأولى الألماني ، وأنه لا يزال يثق بالمدرب رغم عدم رضاه عن الأداء.

وقال كان لشبكة سكاي سبورتس: “نحن لا نفكر في أي مدرب آخر الآن ، نحن مقتنعون تمامًا بقدرات جوليان”.

وقال بايرن “بالطبع نحن غير راضين عن الأداء. علينا الخروج من هذا الموقف ونفترض أنه بحلول مباراة ليفركوزن في 30 سبتمبر سنقوم بواجبنا على أكمل وجه وسنهاجم بكل قوة.” وأضاف الرئيس التنفيذي.

وأوضح أوليفر ، “قد يكون هناك اعتقاد راسخ بأن بايرن يهيمن على الدوري الألماني ولا داعي للقلق ، لكن الأمور تغيرت”.

فشل بايرن ميونيخ في الفوز بالدوري الألماني للمباراة الرابعة على التوالي ، بعد تعادله في 3 مباريات ضد بوروسيا مونشنجلادباخ 1-1 ، ويونيون برلين بنفس النتيجة ، وضد شتوتجارت 2-2 وخسر أخيرًا أمام أوجسبورج ، وهو ما لم يحدث منذ ذلك الحين. موسم 2000 – 2001.

كما فشل الفريق البافاري في التغلب على منافسيه في مباراة البوندسليجا للمرة الأولى منذ فبراير 2020 ، حيث تراجع بطل ألمانيا إلى المركز الخامس بعد سبع جولات برصيد 12 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر يونيون برلين.

 

قراءة الموضوع تقارير ألمانية: إدارة بايرن ميونخ تفكر فى توخيل لخلافة ناجلسمان كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.