اخبار الرياضة

تقارير: أتالانتا الإيطالى يرسل وفدا لمراقبة مصطفى محمد أمام فناربخشة

كشفت تقارير صحفية أن نادى أتالانتا الإيطالى استقر على إرسال وفد لمراقبة المصرى مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراى التركى خلال مواجهة الفريق أمام فناربخشة فى الدورى التركى، ومارسيليا الفرنسى فى الدوري الأوروبى.

وقالت صحيفة ” fotomac ” التركية، إن مصطفى محمد صنع اسم لنفسه في السوق الأوروبية مما جعل إدارة أتالانتا الإيطالى تضعه ضمن اللاعبين المطلوب التعاقد معه فى انتقالات يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الوفد الإيطالى سوف يأتى إلى أسطنبول غدا لمتابعة مصطفى محمد خلال مواجهة فناربخشة المحدد لها بعد غد الأحد، فضلا عن أن الوفد سيتواجد خلال مواجهة جالاتا سراى مع مرسيليا فى الدورى الأوروبى المحدد لها الخميس المقبل.

وأضافت الصحيفة أن جالاتا سراى يخطط لتفعيل عقد شراء مصطفى محمد من نادى الزمالك قبل انتهاء فترة الإعارة بعد سداد 4 ملايين يورو قبل 31 ديسمبر المقبل.

وشددت الصحيفة على أن أتالانتا الإيطالى وجه اهتمامه تجاه مصطفى محمد بعد المستوى المتذبذب الذى ظهر عليه مهاجمى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

 

 

قراءة الموضوع تقارير: أتالانتا الإيطالى يرسل وفدا لمراقبة مصطفى محمد أمام فناربخشة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.