أخبار العراق

تفكيك عصابة للخطف وتحرير مختطف وفتاة مختطفة في عمليتين ببغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفكيك عصابة للخطف وتحرير مختطف وفتاة مختطفة في عمليتين ببغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأحد، عن تفكيك عصابة “خطف” وتحرير مختطف في حي “المنتظر” شرقي العاصمة.

وأوضحت القيادة في بيان اليوم، أنه “بعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة تفيد بوقوع حادثة اختطاف ضمن منطقة المسؤولية شرقي العاصمة بغداد، وعلى الفور تم تشكيل قوة مهام مشتركة من فرقة الشرطة الاتحادية الخامسة بالتنسيق مع مديرية استخبارات والأمن/القيادة وتحركت إلى المكان المحدد”.

وبحسب البيان، فإنه “بعد التحري والتفتيش وجمع المعلومات الأولية ومتابعة كاميرات المراقبة وتوسيع رقعة البحث، تم تحديد مكان الجناة، ونصب كمين محكم لهم، والقبض على جميع أفراد العصابة المكونة من أربعة أشخاص، وتحرير المختطف في منطقة “حي المنتظر” المجاور للرصافة، وتسليمهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

وفي حادثة مماثلة أعلنت الشرطة الاتحادية في بيان أن مفارز فرقتها الأولى وبدعم من الجهود الاستخبارية تمكنت من إلقاء القبض على متهم قام باختطاف فتاة ووضعها في منزل في منطقة النهروان ضمن منطقة مسؤولية الفوج الثاني اللواء الثاني بالشرطة الاتحادية.

وأضاف البيان أنه تم الإفراج عن الفتاة المخطوفة وتسليم المتهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقه.

 

تفكيك عصابة للخطف وتحرير مختطف وفتاة مختطفة في عمليتين ببغداد

ملاحظة: هذا الخبر تفكيك عصابة للخطف وتحرير مختطف وفتاة مختطفة في عمليتين ببغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تفكيك عصابة للخطف وتحرير مختطف وفتاة مختطفة في عمليتين ببغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفكيك عصابة للخطف وتحرير مختطف وفتاة مختطفة في عمليتين ببغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تفكيك #عصابة #للخطف #وتحرير #مختطف #وفتاة #مختطفة #في #عمليتين #ببغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!