أخبار العراق

تفكيك عصابة لتزييف الذهب بعد مطاردة لأفرادها من بغداد الى صلاح الدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفكيك عصابة لتزييف الذهب بعد مطاردة لأفرادها من بغداد الى صلاح الدين  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر أمني، يوم الخميس، بتفكيك عصابة مكونة من ثلاثة اشخاص يقومون بتزوير الذهب والاحتيال على المواطنين في بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “شرطة بغداد الرصافة تمكنت من القاء القبض على ثلاثة متهمين بتزوير الذهب والاحتيال والاحتيال على المواطنين وارتكاب جرائم وفق المادة (456) من قانون العقوبات”.

وأشار المصدر إلى أن “الاعتقال جاء بعد مطاردتهم إلى مدينة الدجيل في محافظة صلاح الدين، وتم الاستيلاء على السيارة المستخدمة في عملياتهم”.

 

تفكيك عصابة لتزييف الذهب بعد مطاردة لأفرادها من بغداد الى صلاح الدين

ملاحظة: هذا الخبر تفكيك عصابة لتزييف الذهب بعد مطاردة لأفرادها من بغداد الى صلاح الدين نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تفكيك عصابة لتزييف الذهب بعد مطاردة لأفرادها من بغداد الى صلاح الدين

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفكيك عصابة لتزييف الذهب بعد مطاردة لأفرادها من بغداد الى صلاح الدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تفكيك #عصابة #لتزييف #الذهب #بعد #مطاردة #لأفرادها #من #بغداد #الى #صلاح #الدين

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!