أخبار العراق

تفكيك شبكتين تتاجران بالمخدرات في السليمانية ونينوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفكيك شبكتين تتاجران بالمخدرات في السليمانية ونينوى  . والان الى التفاصيل.

A- A A + شفق نيوز / اعلنت مديرية شرطة محافظة السليمانية ، اليوم الاحد ، عن تفكيك عصابة مكونة من ستة اشخاص متهمين بالتجارة والاتجار في المواد المخدرة والسرقات.

وقالت المديرية في بيان لها ، إنه عند تنفيذ قرار القاضي بالقبض على شخصين بتهمة السرقة قامت مفارز إدارة مكافحة الجريمة في السليمانية بمراقبتهما ووجدت أن المتهمين مع متهمين آخرين يشكلون عصابة السرقة والإساءة والاتجار بالمخدرات ، مبينة أنه تم القبض على جميع المتهمين وضبط كمية من المواد. مخدرات واثنين من الأسلحة من نوع المسدس.

وأوضح أن المتهمين هم ستة أشخاص وهم: (ح ، س ، ر) من مواليد عام 2000 ، (أ ، ص ، ح) من مواليد 1993 ، (ص ، س ، ر) من مواليد 1991 ، (ج ، ج). ، ع) من مواليد 2000 ، (ج ، ا ، ك) من مواليد 1998 ، (ح ، ف ، م) من مواليد 2001.

واعتقلوا بقرار من القاضي واعترفوا بارتكاب عدة جرائم سرقة داخل محافظة السليمانية ، ولا تزال التحقيقات جارية معهم ، بحسب البيان.

في غضون ذلك ، أفاد جهاز الأمن الوطني في بيان اليوم أن مفارزه في محافظة بابل ، بعد التنسيق مع مديرية أمن نينوى وبجهود استخباراتية والحصول على الموافقات القضائية ، تمكنت من تفكيك شبكة تهريب مخدرات خطيرة تتكون من (3) أفراد في محافظة نينوى. من خلال استدراجهم إلى كمين مفصل لمدينة الحلة ، حيث تم الاستيلاء عليهم بأكثر من (400) ألف حبة مخدرة.

وأشار البيان إلى أنه بعد استجواب أعضاء الشبكة أقروا بأنهم وزعوا الحبوب المخدرة في مختلف محافظات الوسط والجنوب ، مبيناً أن أقوال المتهمين مسجلة على النحو الواجب وإحالتها إلى الجهات المختصة لتلقي جزاءهم العادل. .

 

تفكيك شبكتين تتاجران بالمخدرات في السليمانية ونينوى

ملاحظة: هذا الخبر تفكيك شبكتين تتاجران بالمخدرات في السليمانية ونينوى نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تفكيك شبكتين تتاجران بالمخدرات في السليمانية ونينوى

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفكيك شبكتين تتاجران بالمخدرات في السليمانية ونينوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تفكيك #شبكتين #تتاجران #بالمخدرات #في #السليمانية #ونينوى

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.