اخبار عراقية

تفجير يستهدف رتلاً للتحالف الدولي في السماوة

بغداد – IQ  

أفاد مصدر أمني، الأحد (12 أيلول 2021)، بتفجير عبوة ناسفة على رتل يحمل معدات لوجيستية للتحالف الدولي في مدينة السماوة، جنوب العراق.

وقال المصدر لموقع IQ NEWS، إن “عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، على رتل يحمل معدات لوجيستية تابعة للتحالف الدولي أثناء مروره في مدينة السماوة، مركز محافظة المثنى جنوب العراق”.

وأضاف، أن “التفجير لم يسفر عن إصابات تذكر”.

وتستهدف عبوات ناسفة، أرتال مماثلة للتحالف الدولي بشكل متكرر في مناطق متفرقة من العراق، وتتبنى مسؤوليتها فصائل شيعية ظهرت بعد اغتيال نائب رئيس هئية الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس والجنرال الإيراني قاسم سليماني بضربة جوية أميركية في محيط مطار بغداد الدولي مطلع العام الماضي.

 

قراءة الموضوع
تفجير يستهدف رتلاً للتحالف الدولي في السماوة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.