اخبار شعبنا المسيحي

دائرة شؤون المسيحيين في ديوان الاوقاف تطلق‏ الاستمارة الألكترونية لبناء قاعدة بيانات بأبناء المكون المسيحي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دائرة شؤون المسيحيين في ديوان الاوقاف تطلق‏ الاستمارة الألكترونية لبناء قاعدة بيانات بأبناء المكون المسيحي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

دائرة شؤون المسيحيين في ديوان أوقاف الديانات المسيحية والأيزيدية والصابئة المندائية وبالتنسيق مع كادر قسم تكنولوجيا المعلومات في الديوان تطلق الاستمارة الألكترونية الإختيارية الإحصائية الخاصة لأبناء الطوائف المسيحية في العراق، لبناء قاعدة بيانات عامة بأبناء المكون المسيحي ومؤهلاتهم وكفاءاتهم وخبراتهم العلمية والمهنية والحالة الاجتماعية وطبيعة السكن وتوزيعهم الجغرافي وطبيعة اعمالهم ووظائفهم ….. الخ.

    قاعدة البيانات مهمة لتسهيل دراسة جدوى المشاريع الاستثمارية والخدمية المطلوب تقديمها وأهمية تطوير وترميم المؤسسات الدينية والخدمية لأبناء المكون.. ولتكون الإحصائيات نقطة انطلاق عند الحاجة لتقييم اهمية الأعمال والمشاريع المستقبلية، أو لتأهيل وتطوير المؤسسات والخدمات الموجودة فعليا.. والأخذ بالاعتبار عند المطالبة او الدعوة بتوفير لفرص العمل في مختلف القطاعات والمجالات.

   تدعو دائرة شؤون المسيحيين في الديوان رئاسات الطوائف المسيحية في العراق لحث أبناءهم على التسجيل بالاستمارة الألكترونية.. ونحث العوائل وأبناء الطوائف المسيحية في العراق بأهمية تفاعلهم وتعاونهم لانجاح التجربة التي تصب لخدمة الجميع.

    الاستمارة متوفرة بموقع الديوان الرسمي وبشكل دائم، فلا يوجد سقف زمني محدد نهائي للأستمارة، وهي متاحة دائما لكون المعلومات قابلة للتعديل والتطوير.. فلكل فرد (من المكون) سجل فيها امكانية العودة الى بياناته وتحديثها.

    أنجزت الاستمارة بتحليل في دائرة شؤون المسيحيين وبالتنسيق والتداول والبرمجة مع كادر قسم تكنولوجيا المعلومات ونشرت في الموقع الألكتروني الرسمي للديوان لتكون متاحة بشكل أولي لجميع أبناء المكون المسيحي. ويتم التنسيق مع دوائر الديوان المعنية لبحث امكانية اتاحة الاستمارة لأبناء المكونات التي يمثلها الديوان كافة.

    لا تعتبر نتائج التقديم على الاستمارة بمثابة احصاء او تعداد سكاني رسمي كونها اختيارية، وكونها لا تخضع لمعايير التعداد السكاني الشامل، فالجهاز المركزي للإحصاء في وزارة التخطيط هو الجهة الوحيدة المخولة بإجراء التعداد العام والشامل. بيانات الاستمارة الاختيارية هذه تقتصر على من يقدم عليها من أبناء المكونات المشمولة لبناء قاعدة بيانات أولية تستفاد منها دوائر الديوان ورئاسات الطوائف المعنية في تسهيل امور وخدمات العوائل وأبناء رعاياهم.

 

الرابط المباشر للاستمارة الألكترونية لبيانات أبناء المكونات:

https://www.cese.iq/CitizenHelp/CitizenInfocollect/EnterNewInfoV6.html

 

ويمكن الوصول الى الاستمارة من الصفحة الرئيسية بموقع الديوان الألكتروني:

https://www.cese.iq/

 

أو من صفحة منصة المواطن الألكترونية في موقع الديوان:

https://www.cese.iq/CitizenHelp/C-H-Master.html

 

مع الشكر والتقدير لجهودكم وتعاونكم

 

دائرة شؤون المسيحيين في ديوان الاوقاف تطلق‏ الاستمارة الألكترونية لبناء قاعدة بيانات بأبناء المكون المسيحي

ملاحظة: هذا الخبر دائرة شؤون المسيحيين في ديوان الاوقاف تطلق‏ الاستمارة الألكترونية لبناء قاعدة بيانات بأبناء المكون المسيحي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دائرة شؤون المسيحيين في ديوان الاوقاف تطلق‏ الاستمارة الألكترونية لبناء قاعدة بيانات بأبناء المكون المسيحي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دائرة شؤون المسيحيين في ديوان الاوقاف تطلق‏ الاستمارة الألكترونية لبناء قاعدة بيانات بأبناء المكون المسيحي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!