اخبار منوعة

تفاصيل وتكلفة آخر إطلالة لزوجة رئيس وزراء بريطانيا..فستان أسود مطرز بالأبيض

تفاصيل إطلالة كارى جونسون

وكانت زوجة رئيس وزراء بريطانيا، البالغة من العمر 33 عامًا، مرتدية فستان ميدي أسود من ويجي كيت، يبلغ سعره 695 جنيهًا إسترلينيًا ومصنوع من قماش قطني بألواح مخملية وتطريز أبيض، وكانت تحمل حقيبة كتف مزينة بعيون من ” Anya Hindmarch ” بقيمة 413 جنيهًا إسترلينيًا.

واستمتع الزوجان بأمسية في نادي” Oswald’s “، الذي يحتوي على طابق أرضي مستوحى من” Hall of Mirrors “في قصر فرساي ويهدف النادي إلى جذب العضوات والأزواج على حد سواء ويملكه رجل الأعمال روبن بيرلي الذي أطلق عليه هذا الاسم جده الفنان البورتريه السير أوزوالد بيرلي الذي رسم ونستون تشرشل.

ويتردد على النادى العديد من المشاهير مثل جوان كولينز، وديفيد بيكهام ، والممثلة آمبر هيرد، ومن بين السياسيين المحافظين الآخرين المعروفين بأنهم حضروا النادي – المملوك لشركة” Winter Restaurants Limited – “، وزيرة الداخلية بريتي باتيل ووزير الإسكان مايكل جوف والمستشار السابق جورج أوزبورن.

ومن ناحية أخرى زار جونسون خلال هذا الأسبوع عيادة لقاحات في صيدلية في دائرته الانتخابية في أوكسبريدج في غرب لندن ، وقال إنه سيتصرف وفقًا للعلم حول قطع فترة العزل الذاتي لحالات” Covid-19“، ويدرس الخبراء ما إذا كان يمكن اختصار الفترة من سبعة إلى خمسة أيام للحالات، للمساعدة في تخفيف أزمات التوظيف عبر الاقتصاد والخدمات العامة.

ويتعرض رئيس وزراء بريطانيا خلال هذه الفترة لضغوط من نواب حزب المحافظين للالتزام بإنهاء القيود والتحول إلى موقف يتم فيه علاج” Covid-19 “، بطريقة مشابهة للأمراض الأخرى التي لا تتطلب تدخلات الدولة.

 

 

 

قراءة الموضوع تفاصيل وتكلفة آخر إطلالة لزوجة رئيس وزراء بريطانيا..فستان أسود مطرز بالأبيض كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.