اخبار الرياضة

مفارقة تحزن عشاق “النوارس” بدوري نجوم العراق.. “أبو طبر” يعادلهم بالأهداف!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مفارقة تحزن عشاق “النوارس” بدوري نجوم العراق.. “أبو طبر” يعادلهم بالأهداف!  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

بعد مرور 18 جولة من النسخة الأولى لدوري نجوم العراق، تظهر بعض المفارقات التي تحزن جماهير الأندية العراقية، ومن بينها جماهير نادي الزوراء، حيث يتساوى فريق الجوية مع لاعب المنتخب العراقي أيمن حسين في عدد الأهداف نفسه. في الدوري.

وتصدر لاعب نادي القوة الجوية أيمن حسين صدارة هدافي دوري نجوم العراق بعد نهاية الجولة 18 برصيد 17 هدفا، وخلفه مباشرة لاعب نادي نفط ميسان علاء الدين الدالي برصيد 11 هدفا.

 

مفارقة تحزن عشاق “النوارس” بدوري نجوم العراق.. “أبو طبر” يعادلهم بالأهداف!

ملاحظة: هذا الخبر مفارقة تحزن عشاق “النوارس” بدوري نجوم العراق.. “أبو طبر” يعادلهم بالأهداف! نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مفارقة تحزن عشاق “النوارس” بدوري نجوم العراق.. “أبو طبر” يعادلهم بالأهداف!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مفارقة تحزن عشاق “النوارس” بدوري نجوم العراق.. “أبو طبر” يعادلهم بالأهداف! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!