اخبار منوعة

تفاصيل نصب مستريح أسوان على المواطنين فى ربع مليار جنيه

تفاصيل نصب استراحة أسوان على المواطنين بربع مليار جنيه

رصدت الأجهزة الأمنية ، تردد عدد من المواطنين أمام منزل أحد الأشخاص (من سكان قرية البصيلية – مركز إدفو بأسوان) للمطالبة باسترداد أموالهم بتهمة الاحتيال عليهم والاحتيال عليهم والحصول عليها. مواشيهم وأموالهم ، بدعوى أنهم يعملون مقابل أرباح عالية ورفضه الدفع ، وتمكن من الهرب ، وبالفحص تبين أن المذكورين حصلوا على حوالي (200 مليون جنيه) منهم. يعمل ، واتخذت الإجراءات القانونية. وأسفرت التحقيقات عن تحديد مخبأه بإحدى المناطق الجبلية المحاذية لمركز إيفو بأسوان حيث تم إعداد الكمائن اللازمة وحجزها وحوزته (9.5 مليون جنيه). الإشراف على المهمة الرقابية “، بالإضافة إلى اثنين من المجندين). رصد تردد عدد آخر من المواطنين أمام منزل شخص آخر (من سكان قرية المعمرية للقيام بنفس النشاط الإجرامي) ، واعتقل بحوزته 3 ملايين جنيه ، وتم توقيفه. وجد أنه حصل على قرابة (50 مليون جنيه) من المواطنين بحجة تشغيلها. كما قامت إحدى القواعد الأمنية باعتقال مجرم (بمعلومات جنائية – أحد سكان قرية السباععة بمركز إدفو بأسوان بحوزته 2.5 مليون جنيه) إذا حاول الهرب وتبين أنه حصل على 10 ملايين جنيه من المواطنين بتهمة توظيفهم.

قراءة الموضوع
تفاصيل نصب مستريح أسوان على المواطنين فى ربع مليار جنيه
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.