أخبار العراق

تفاصيل لقاء الكاظمي والأمين العام لجامعة الدول العربية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل لقاء الكاظمي والأمين العام لجامعة الدول العربية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد 

كشف المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل لقاء الاخير بالأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط.

وذكر المكتب في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن “الكاظمي، التقى في نيويورك، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وذلك على هامش المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة”.

واستعرض الكاظمي خلال اللقاء: “الجهود التي قامت بها الحكومة العراقية في تبني الحوار الوطني الهادف بين القوى السياسية الذي يمهّد للخروج من الأزمة السياسية الحالية، ويساعد في حفظ السلم الأهلي، وترسيخ الاستقرار في العراق”.

وأكد: “رغبة العراق الجادة في بناء أفضل العلاقات مع الدول العربية الشقيقة، وكذلك دعم القضايا العربية المصيرية في مقدمتها القضية الفلسطينية، مؤكداً أهمية القمة العربية المرتقبة في الجزائر لوضع حل للقضايا العربية والإقليمية”.

من جانبه، أثنى أبو الغيط على “جهود الكاظمي في تعزيز مسار المصالحة الوطنية ومبادرته للحوار الوطني، مؤكداً دعم الجامعة العربية للحكومة العراقية، ودورها البارز في التخفيف من حدة التوترات بالمنطقة عبر انتهاج سياسة الحوار والتهدئة، والعمل على التقريب بين وجهات النظر المختلفة”.

 

 

 

 

تفاصيل لقاء الكاظمي والأمين العام لجامعة الدول العربية

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل لقاء الكاظمي والأمين العام لجامعة الدول العربية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.