اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك ساكو يلتقي بتلاميذ المعهد الكهنوتي في عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك ساكو يلتقي بتلاميذ المعهد الكهنوتي في عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

الاب أفرام كليانا

 

إلتقى غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو مساء الثلاثاء 31 تشرين الأول بتلاميذ المعهد الكهنوتي البطريركي الكلداني في عنكاوا. وقدّم لهم بإسلوب جميل وموجز خلاصة أعمال الدورة الاولى لسينودس “السينودالية/ أي السير معاً” في الكنيسة الكاثوليكية في العالم، وركز غبطته على ضرورة التجديد في الكنيسة انسانيا وروحيا واجتماعيا، وفي ختام اللقاء وجه له التلاميذ مجموعة من الأسئلة وأجاب عليها غبطته بكل رحابة صدر.

 

غبطة البطريرك ساكو يلتقي بتلاميذ المعهد الكهنوتي في عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك ساكو يلتقي بتلاميذ المعهد الكهنوتي في عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك ساكو يلتقي بتلاميذ المعهد الكهنوتي في عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك ساكو يلتقي بتلاميذ المعهد الكهنوتي في عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!