اخبار عربية وعالمية

تفاصيل حادث طعن على متن قطار ركاب بألمانيا أدى لإصابة 5 أشخاص على الأقل

تفاصيل حادث طعن على متن قطار ركاب بألمانيا أدى لإصابة 5 أشخاص على الأقل

قالت السلطات الألمانية إن ثلاثة ركاب على متن قطار إقليمي في غرب البلاد تمكنوا من إبطال مفعول رجل عراقي المولد بعد إصابة خمسة أشخاص بسلاح نصل يوم الجمعة ، ونقلت وسائل إعلام ألمانية عن وزير الداخلية الألماني هربرت رول قوله إن القطار تم إطلاقه. بالقرب من مدينة آخن الغربية عندما بدأ الرجل بمهاجمة رفاقه الركاب “بشكل عشوائي وتعسفي”.

وأشار رول إلى أن القطار كان يقل نحو 270 راكبا ، مشيرا إلى أن “السلطات تحقق في احتمال وجود دافع متطرف ، لكنها لم تؤكد ذلك”.

من جهته ، قالت الشرطة إن الجرحى يتلقون العلاج في المستشفيات المحلية ، ولم يكن أي منهم في حالة تهدد حياته.

وقالت شرطة الولاية إن ضابطا بالشرطة تصادف وجوده بين الركاب قام بتحييد المشتبه به البالغ من العمر 31 عاما بمساعدة راكبين آخرين.

وأوضح رول أن المشتبه به معروف لدى السلطات ، ووصف الهجوم بأنه “جريمة مروعة أوقفها عمل شجاع هائل”.

 

قراءة الموضوع تفاصيل حادث طعن على متن قطار ركاب بألمانيا أدى لإصابة 5 أشخاص على الأقل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.