اخبار عربية وعالمية

تفاصيل جديدة حول منع حسن شاكوش من الغناء في مصر


قال المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في مصر طارق مرتضى، إن النقابة قررت سحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش نهائيا بدون مدة محددة.

وأوضح أن سحب الترخيص تم على إثر أزمته الأخيرة مع رضا البحراوي، مؤكدًا أن شاكوش بعد سحب الترخيص لا يمت للنقابة أو المهنة بصلة.وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة “الحدث اليوم” أن النقابة قررت إيقاف رضا البحراوي شهرا يضاف إلى الشهر السابق ليصبحا شهرين مع تحمله أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف، بناء على لجنة التحقيق والشؤون القانونية.وأشار إلى أن استخدام الميكروفون في التراشق كما حدث بين شاكوش والبحراوي أمر مرفوض، معلقا: “نعمل على الحفاظ على المهنة والموسيقى والغناء، ولا يعنينا الشخص بقدر استخدامه للمسرح والألفاظ المستخدمة”.ولفت المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إلى أن شاكوش والبحراوي كان يجب عليهما الحفاظ على الموهبة والشهرة التي حباهم الله بها وأن يكونوا قدوة لبعض الشباب من معجبيهم.وأكد أن النقابة تمتلك أحقية عقاب العضو حال الإخلال بمرحلة السلوك في أي وقت، موضحًا أن أعضاء النقابة إما عاملين يحصلون على بطاقة عضوية، أو منتسبين تمتد عضويتهم لمدة عام.المصدر: الشروق

 

قراءة الموضوع تفاصيل جديدة حول منع حسن شاكوش من الغناء في مصر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.