اخبار عربية وعالمية

تفاصيل جديدة بشأن فعاليات الاحتفال بتتويج تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل جديدة بشأن فعاليات الاحتفال بتتويج تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا  . والان الى التفاصيل.

لندن – (د ب أ):

كشف قصر باكنغهام تفاصيل جديدة عن الأنشطة التي ستتم خلال الاحتفال بتتويج تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا في مايو المقبل ، والتي ستتنوع بين الظهور على شرفة القصر الملكي ، حفلا يضم عددا من النجوم العالميين ، بالإضافة إلى يوم التطوع.

وأفادت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” ، أن حفل التتويج سيقام في نهاية الأسبوع ، وسيكون على وجه التحديد خلال الفترة من السبت السادس من مايو حتى الاثنين الثامن من الشهر نفسه.

وسيتم تتويج الملك والملكة في وستمنستر أبي صباح يوم السبت بقيادة رئيس أساقفة كانتربري. وبحسب قصر باكنغهام ، سيكون هناك “قداس مهيب ، وكذلك احتفال ومهرجان”.

سوف يعكس القداس “دور الملك الحالي وتطلعاته للمستقبل ، بينما تكون راسخة الجذور وملتزمة بعمق بالتقاليد والأفراح الأصلية”.

سيصل كل من تشارلز وكاميلا إلى الكنيسة في موكب سيغادر من قصر باكنغهام ، المعروف باسم “موكب الملك”.

في القصر ، سينضم تشارلز وكاميلا مع أفراد الأسرة على الشرفة لاختتام احتفالات اليوم.

ولم يحدد القصر الملكي من هم أفراد الأسرة الذين سيظهرون في “موكب التتويج” أو على الشرفة ، بحسب ما أوردته وكالة أنباء “بي بي ميديا”.

وبعد ذلك ، ستنزل يوم الأحد مجموعة من “رموز الموسيقى العالمية والنجوم المعاصرون” على قلعة وندسور لحضور حفل التتويج الذي سيبث على الهواء مباشرة على البي بي سي.

سيتم اختيار عدة آلاف من الأشخاص للحصول على التذكرتين المجانيتين ، من خلال اقتراع وطني تنظمه هيئة الإذاعة البريطانية.

ومن بين الحاضرين مجموعة من المتطوعين التابعين لجمعيات الملك والملكة الخيرية.

أعلن قصر باكنغهام أن العرض سيضم أوركسترا عالمية المستوى ستؤدي مقطوعات موسيقية مفضلة بحضور “بعض أكبر الفنانين في العالم ، بالإضافة إلى فنانين من عالم الرقص”.

سيتم تعزيز العروض بالإخراج المسرحي والعرض المسرحي ، بالإضافة إلى المؤثرات الموجودة في الحديقة الشرقية للقلعة ، وستشمل أيضًا مجموعة مختارة من سلاسل الكلمات المنطوقة التي سيقدمها نجوم المسرح والشاشة.

كما ستظهر جوقة التتويج ، وهي مجموعة متنوعة ستتألف من جوقات مجتمعية عالية الاهتمام في البلاد ومغنين هواة من جميع أنحاء المملكة المتحدة ، مثل جوقات اللاجئين وجوقات NHS ومجموعات الغناء LGBTQI. (LGBT) وجوقات الصم.

فيلم وثائقي جديد ، يستكشف تشكيل جوقة التتويج ، يروي قصص الأشخاص الذين يمثلون الوجوه والأصوات العديدة في البلاد.

ستظهر جوقة التتويج جنبًا إلى جنب مع الجوقة الافتراضية ، المكونة من مغنين من جميع أنحاء الكومنولث البريطاني ، لأداء خاص في الليل.

وقال القصر إنه من المتوقع أن تقام آلاف الفعاليات في الشوارع والحدائق والمتنزهات العامة في كل ركن من أركان المملكة المتحدة.

وقد تم تخصيص يوم الاثنين ، عطلة البنوك ، للعمل التطوعي ووصف بأنه “يوم مساعدة كبير”.

وقال القصر ، تكريما للخدمة العامة للملك ، إن المساعدات الكبيرة “ستشجع الناس على محاولة التطوع والانضمام إلى العمل الجاري لدعم مناطقهم المحلية”.

تجدر الإشارة إلى أن الهدف من اليوم هو استخدام التطوع لجمع المجتمعات معًا وإنشاء إرث دائم من المتطوعين من خلال عطلة نهاية الأسبوع في تتويج الملك.

من ناحية أخرى ، قالت وزارة الشؤون الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة ، إنه من المتوقع أن يزور عشرات الآلاف من الأشخاص لندن لتجربة حضور حفل التتويج.

من جانبها ، قالت وزيرة الثقافة ميشيل دونيلان إن التتويج “علامة فارقة في تاريخ المملكة المتحدة والكومنولث” ، مضيفة أن عطلة نهاية الأسبوع من مراسم التتويج ستجمع الناس للاحتفال بـ “مزيج التقاليد والحداثة والثقافة. والمجتمع الذي يجعل بلادنا عظيمة “.

 

تفاصيل جديدة بشأن فعاليات الاحتفال بتتويج تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل جديدة بشأن فعاليات الاحتفال بتتويج تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تفاصيل جديدة بشأن فعاليات الاحتفال بتتويج تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل جديدة بشأن فعاليات الاحتفال بتتويج تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.