أخبار العراق

تفاصيل برنامج السوداني الذي تداوله مع النواب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل برنامج السوداني الذي تداوله مع النواب والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-20 15:28:11 . والان الى التفاصيل.

بغداد / مسلة 20 ايلول 2022: بحث مرشح رئاسة الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم الثلاثاء 20/09/2022 ، مع اعضاء مجلس النواب ، ملامح برنامجه الوزاري ، اضافة الى اخر المستجدات على الصعيد السياسي. الوضع والمفاوضات والاتفاقيات الجارية. وقال مكتب السوداني في بيان ان الاجتماع عقد بدعوة من ممثلين سودانيين من مختلف الكتل وكان تداوله للوقوف على آخر المستجدات السياسية وتبادل الافكار والرؤى والمقترحات بشأن البرنامج الوزاري والعلاقة التي بين البرلمان والحكومة. وأشار إلى أن عدد الحاضرين في الاجتماع تجاوز 60 نائبا من مختلف الكتل السياسية ، حيث ناقشوا قضايا مهمة تتعلق بالجوانب الخدمية والمعيشية التي تواجه المواطنين ، وكذلك الأفكار والمقترحات التي كانت في اختصاص تفعيل الاقتصاد الممثلة. عن طريق الصناعة والزراعة والسياحة. وشهد الاجتماع ، بحسب البيان ، مناقشة تفعيل الآليات والبرامج والخطط المتعلقة بتوفير فرص العمل ، ومعالجة الفقر ، ومتابعة أوضاع المحافظات الأشد فقرا. وأوضح أن السوداني قدم صورة عن آخر مستجدات الوضع السياسي والمفاوضات والاتفاقيات الجارية التي تؤكد التواصل مع الجميع وتبني الحوار والمضي في استكمال المستحقات الدستورية وكذلك ملامح وزارته. برنامج. التكامل والتضامن في مواجهة التحديات بروح إيجابية ومسئولة. وبحسب البيان فقد كان للنواب انطباع ايجابي واعتبروا الاجتماع مؤشرا على مبدأ المسؤولية المشتركة. ملخص اجتماع السوداني وأعضاء مجلس النواب: – عقد الاجتماع بدعوة من السوداني من نواب يمثلون الكتل المختلفة ، وتم التداول فيه للوقوف على آخر المستجدات السياسية وتبادل الأفكار والرؤى والمقترحات بشأنها. البرنامج الوزاري والعلاقة التي يجب أن تكون بين البرلمان والحكومة. وتجاوز عدد الحاضرين في الاجتماع 50 نائبا من مختلف الكتل السياسية ، حيث ناقشوا قضايا مهمة تتعلق بالجوانب الخدمية والمعيشية التي تواجه المواطنين ، وكذلك الأفكار والمقترحات التي كانت في اختصاص تنشيط الاقتصاد ممثلة بالصناعة والزراعة. والسياحة. وشهد الاجتماع مناقشة تفعيل الآليات والبرامج والخطط المتعلقة بتوفير فرص العمل ومعالجة الفقر ومتابعة أوضاع المحافظات الأشد فقرا. وقدم السوداني صورة عن مستجدات الوضع السياسي والمفاوضات والاتفاقيات الجارية التي تؤكد التواصل مع الجميع وتبني الحوار والمضي قدما في استكمال المستحقات الدستورية. واستعرض السوداني ملامح برنامجه الوزاري ، واستعرض بعض الرؤى والأفكار المتعلقة بطبيعة العلاقة بين مجلس النواب وحكومة المستقبل التي يفترض أن تكون علاقة تكاملية وتضامنية تواجه تحديات بشكل إيجابي. وروح مسؤولة.
– انطباع النواب (الانتماء إلى كتل سياسية مختلفة) إيجابي واعتبروا الاجتماع مؤشرا على مبدأ المسؤولية المشتركة. المسلة – متابعة – وكالات النص الذي يتضمن اسم المؤلف أو الوكالة أو الوكالة ، لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة ، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هي نقل الأخبار بنزاهة والدفاع عن حرية الرأي على أعلى المستويات. أكمل القراءة

 

تفاصيل برنامج السوداني الذي تداوله مع النواب

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل برنامج السوداني الذي تداوله مع النواب نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.