اخبار منوعة

تفاصيل العثور على كمية كبيرة من أكياس المياه المقطرة فى شوارع الغردقة.. صور

تفاصيل العثور على كمية كبيرة من أكياس الماء المقطر في شوارع الغردقة .. صور

ورصد أهالي إحدى مناطق الغردقة الأطفال يلعبون بكميات كبيرة من أكياس الماء المقطر التي تستخدم لتخفيف بعض الأدوية ، بعد أن تم إلقاؤها في أحد شوارع المنطقة بكميات كبيرة.

واشتكى أهالي المنطقة من إلقاء هذه الكميات من أكياس الماء المقطر ، التي وُجدت بحسب التاريخ المدون عليها منتهية الصلاحية.

من جانبه قال الدكتور اسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الاحمر ان هذه الكميات هي في الحقيقة اكياس ماء مقطر وتم اخطار التفتيش الصيدلاني لتهيئة لجنة تفتيش ومعرفة ما لديها. المصدر إذا تم إغراقه من قبل إحدى الصيدليات بعد انتهاء صلاحيته.

وأضاف أنه تم إخطار هيئة الأدوية لتوضيح الكود المكتوب عليها والتأكد من ارتباطها بالصحة من عدمها ، حيث أن هذه المياه تستخدم في صناعة الحلوى وتستخدم من قبل متاجر تصنيع الحلوى وكذلك في تصنيع بعض المواد الغذائية الأخرى. وأضاف وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر ، في تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع” ، أنه لم ترد أي بلاغات لمديرية الصحة بخصوص شرب الأطفال الماء المقطر وحدوث أي إرهاق لهم بسبب ذلك ، مؤكدا أن الصحة أخطرت التفتيش الصيدلاني لمعرفة مصدر أكياس الماء المقطر وهل هي للصحة. أم لا.

أكياس ملقاة على الطريق
أكياس ملقاة على الطريق

ابحث عن كميات أكياس الماء المقطر
ابحث عن كميات أكياس الماء المقطر

يستمتع الأطفال ويلعبون بأكياس الماء المقطر
أطفال يلهون ويلعبون بأكياس الماء المقطر

قراءة الموضوع
تفاصيل العثور على كمية كبيرة من أكياس المياه المقطرة فى شوارع الغردقة.. صور
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.