اخبار منوعة

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة هشام سليم وطبيعة مرضه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة هشام سليم وطبيعة مرضه  . والان الى التفاصيل.

كشف الدكتور ياسر عبد القادر ، أستاذ الأورام بقصر العيني ، والطبيب المعالج للفنان المصري الراحل هشام سليم ، عن طبيعة مرضه وتفاصيل الأيام الأخيرة من حياته.

ونقل موقع مصراوي عن عبد القادر قوله إن هشام سليم عولج من سرطان الرئة لمدة عام كامل أو أكثر ، بعد اكتشاف الورم في مرحلة متأخرة.

وأضاف: “كان هناك تدهور كبير في حالته ولم يستجب للعلاج. كان متعبًا جدًا وكان المرض وحشيًا في النهاية”.

وأشار “عبد القادر” إلى أن “سالم” حصل على العديد من المسارات العلاجية المختلفة “حيث أخذ كل ما يمكن أن يحصل عليه من العلاج الكيميائي أو المناعي أو الإشعاعي ، وظل يحاول التعافي لمدة عام كامل ، ولكن تم اكتشاف المرض في المرحلة الثالثة وقربها من المرحلة الرابعة حيث توجد صعوبات “. عظيم في العلاج.

وعن تعامله معه في أيامه الأخيرة ، قال الطبيب المعالج هشام سليم: “لقد استقال ، وأدرك أن العلاج كان بلا نتيجة ، ولم يذكر شيئًا خاصًا بي ، وكان عظيماً وراقياً”. شخص.”

سادت حالة حزن في الوسط الفني في مصر بعد رحيل الفنان هشام سليم ، الذي وافته المنية اليوم الخميس ، عن عمر يناهز 64 عامًا ، بعد صراع مع مرض السرطان.

ونعى عدد من الفنانين الراحلين ، حيث أعربت الفنانة يسرا عن صدمتها برحيل هشام سليم ، وقالت: “أخي وصديقي حياتي والربطة وصهر زوجي خالد صالح سليم .. الله. امنحونا الصبر لكم جميعا “.

ونعت الفنانة هند صبري الراحل وقالت: “اليوم تركني فنانة مقتدرة برحلة فنية مهمة وشخص رائع ومهذب بمسلسل A Counterattack ، داعية إياه بالرحمة وتقديم خالص العزاء إلى شرفه. عائلتها وصديقتها العزيزة النجمة يسرا زوجة أخيه.

ورثت الفنانات نجلاء بدر وياسمين عبد العزيز وندى بسيوني حسابات الراحل هشام سليم على “انستجرام” ، ودعوا له بالرحمة والمغفرة ، وقالوا: “وداعا الفنان الكبير المحترم هشام سليم”.

توفيت هشام سليم بعد مسيرة فنية مزدحمة ، قدمت خلالها عشرات الأفلام والمسلسلات ، كان آخرها مسلسل “Rebound Attack” الذي عرض في رمضان قبل الماضي ، مع الفنان أحمد عز وهند صبري ، وقدمها. دور ضابط كبير في جهاز المخابرات العامة.

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة هشام سليم وطبيعة مرضه

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة هشام سليم وطبيعة مرضه نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة هشام سليم وطبيعة مرضه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة هشام سليم وطبيعة مرضه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.