اخبار الرياضة

أحد نجوم الدوري الإسباني على رادارات الدوري السعودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أحد نجوم الدوري الإسباني على رادارات الدوري السعودي  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مساعي أحد أندية الدوري السعودي للتعاقد مع اللاعب البارز في أتلتيكو مدريد، ماريو هيرموسو، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة: “قدم أتلتيكو عرض التجديد لهيرموسو منذ فترة طويلة، ولكن براتب أقل مما يتقاضاه حاليا.. وهو ما لم يوافق عليه اللاعب”.

ويحصل ماريو هيرموسو، البالغ من العمر 28 عامًا، على راتب يتجاوز 4 ملايين يورو، وهو ما لا يستطيع أتلتيكو مدريد تحمله مرة أخرى.

وأوضحت أن وكيل هيرموسو تحرك خلال الأشهر الأخيرة للبحث عن ناد جديد في إيطاليا وإنجلترا، وتفاوض بالفعل مع أستون فيلا.

وكشف أن أحد أندية الدوري السعودي طرق باب هيرموسو مؤخراً، وأصبح مستعداً لمضاعفة راتبه الحالي في أتلتيكو مدريد.

وذكرت أن الأندية السعودية لا تفضل تحمل رسوم عالية لضم اللاعبين، وهذا الأمر لن يخلق مشكلة في صفقة هيرموسو، لأنه سيأتي مجاناً.

 

أحد نجوم الدوري الإسباني على رادارات الدوري السعودي

ملاحظة: هذا الخبر أحد نجوم الدوري الإسباني على رادارات الدوري السعودي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أحد نجوم الدوري الإسباني على رادارات الدوري السعودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أحد نجوم الدوري الإسباني على رادارات الدوري السعودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!