اخبار منوعة

تفاصيل اعتقال الأسيرين الفلسطينيين زكريا الزبيدي ومحمد العارضة

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، طريقة وصول جيش الاحتلال الإسرائيلي للأسيرين زكريا الزبيدي ومحمد عارضة، في الناصرة.

وبحسب القناة “12” الإسرائيلية، فإن الوصول للزبيدي وعارضة، جاء بعد تمكن 3 عناصر من وحدة تعقب الآثار، اكتشاف أثار زكريا الزبيدي.ووفق صحيفة “يديعوت أحرنوت”، فإنه تم اعتقال الزبيدي وعارضة ليس من خلال معلومات استخبارية أو بلاغ من أحد، ولكن تم من خلال 3 جنود من وحدة “مرعول” لتعقب الأشخاص بناءً على تحليل ميداني من قائد الوحدة، تمكن الثلاثة من تحديد مكان الأسيرين، إذ وجدوا الأسير عارضة نائماً أسفل شاحنة وكان الزبيدي يسير حوله مرهقاً، وتم الاتصال مع قوات “اليمام” الخاصة التي قامت باعتقالهم.

يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم، الأسيرين زكريا الزبيدي، ومحمد عارضة، جنوب مدينة الناصرة، بعد ساعات من اعتقال الأسيرين، محمود عارضة ويعقوب قدري، وتواصل قوات الاحتلال البحث عن أسيرين آخرين هما مناضل انفيعات وأيهم كممجي .واستطاع ستة أسرى فلسطينيين أن ينتزعوا حريتهم من معتقل جلبوع، بالقرب من بيسان، الإثنين الماضي، بعد حفر نفق تحت حمام زنزانتهم، في السجن الذي يعتبر من أكثر سجون الاحتلال تحصيناً.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.