أخبار العراق

تفاصيل اجتماع نيجيرفان بارزاني ومحمد بن زايد في أبوظبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل اجتماع نيجيرفان بارزاني ومحمد بن زايد في أبوظبي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ التقى رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، يوم الجمعة، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في أبو ظبي.

وبحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز، بحث الجانبان علاقات دولة الإمارات مع العراق وإقليم كوردستان، والأوضاع في العراق والمنطقة، والعلاقات بين أربيل وبغداد، فضلاً عن تبادل وجهات النظر حول آخر تطورات الأوضاع في المنطقة. منطقة.

وشدد الجانبان على أهمية “تطوير العلاقات في مجالات الاقتصاد والتجارة والتعاون في مجال الطاقة”، كما بحثا فرص ومجالات الاستثمار الإماراتي في العراق وإقليم كردستان خاصة في مشاريع البنية التحتية والتنمية. .

وفيما يتعلق بالوضع في الشرق الأوسط، اتفق الجانبان على أهمية “العمل المشترك والشامل والتعاون بين الدول للحفاظ على السلام والاستقرار ومنع المزيد من تصعيد الصراعات”.

وبحسب البيان، بحث نيجيرفان بارزاني ومحمد بن زايد علاقات أربيل وبغداد مع دول الجوار والمنطقة، والتغير المناخي وعواقبه، بالإضافة إلى العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

تفاصيل اجتماع نيجيرفان بارزاني ومحمد بن زايد في أبوظبي

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل اجتماع نيجيرفان بارزاني ومحمد بن زايد في أبوظبي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تفاصيل اجتماع نيجيرفان بارزاني ومحمد بن زايد في أبوظبي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل اجتماع نيجيرفان بارزاني ومحمد بن زايد في أبوظبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تفاصيل #اجتماع #نيجيرفان #بارزاني #ومحمد #بن #زايد #في #أبوظبي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!