اخبار عراقية

تفاصيل اتصال هاتفي بين الكاظمي وولي عهد أبو ظبي


بغداد اليوم- بغداد

بحث رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، محمد بن زايد اليوم الخميس، هاتفيا علاقات البلدين و المستجدات الإقليمية.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات: “أجرى محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالا هاتفيا مع مصطفى الكاظمي رئيس وزراء جمهورية العراق الشقيق”.

وأضافت الوكالة: “بحث ولي العهد مع مصطفى الكاظمي خلال الاتصال العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية العراق و أهمية تنمية تعاونهما المشترك و توسيع آفاقه ليشمل مختلف المجالات التي تحقق مصالحهما المتبادلة وبما يعود بالخير على شعبيهما”.

وتابعت: “تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والملفات التي تهم البلدين و مجمل تطوراتها إضافة إلى المستجدات في المنطقة والجهود والمساعي المبذولة لتعزيز أمنها واستقرارها وتنميتها”.

 

 

قراءة الموضوع تفاصيل اتصال هاتفي بين الكاظمي وولي عهد أبو ظبي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.