اخبار منوعة

تفاصيل إطلالة الملكة إليزابيث والأميرات فى حفل التعميد المزدوج لحفيديها

حضرت الأميرة أوجيني إلى جانب زوجها جاك بروكسبانك في كنيسة أوول سينتس في وندسور جريت بارك حيث احتفلوا بتعميد طفلهما أوجست فيليب وتعميد ابن زارا تندال لوكاس، وكانت أوجينى مرتدية فستان أبيض حريري بتفاصيل مطرزة مع طوق رأس وقلادة زرقاء، بينما بدا زوجها جاك أنيقًا في بدلة كحلية وقميص أبيض ناصع وسترة زرقاء، وربطة عنق منقوشة.

واختارت زارا تيندال، البالغة من العمر 40 عامًا، ارتداء مجموعة  سوداء وأقراط متدلية من اللؤلؤ أثناء قيادتها بنفسها السيارة، بينما وصل زوجها مايك في سيارة منفصلة مرتدي سترة أنيقة.  

وارتدت الملكة إليزابيث الثانية فستان أخضر فاتح وقبعة مطابقة لنفس اللون، عند ذهابها لحضور تعميد حفيدتاها، وهى الإطلالة التى سبق وظهرت بها فى أكتوبر الماضي.

ووصل العديد من الضيوف الحبيبة السابقة للأمير هاري وهى كريسيدا بوناس، التى كانت مرتدية أقراط دائرية ذهبية وعقال ذهبيلامع، وزوجها هاري وينتورث ستانلي.

وبحسب ما ورد فى الصحف البريطانية بأنه تم تعميد الأطفال الملكيين في المياه المقدسة التي التقطها الأمير تشارلز في رحلته الأخيرة إلى الأردن خلال الفترة الماضية.

 

 

 

قراءة الموضوع تفاصيل إطلالة الملكة إليزابيث والأميرات فى حفل التعميد المزدوج لحفيديها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.