اخبار عراقية

تغيير إرشادات ارتداء الكمامات


بغداد اليوم-متابعة

حدثت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة إرشادات ارتداء الأقنعة أثناء الوباء، وذكرت أن أقنعة الوجه القماشية لا تقدم الحماية أمام متغير أوميكرون بقدر ما توفره الكمامات الطبية.وحثت الوكالة الفدرالية الأميركيين على “ارتداء قناع أكثر وقاية بصورة صحيحة ومستمرة”.ويأتي هذا التحديث عقب تصريحات بعض الخبراء الذين أكدوا أن الأقنعة القماشية لا توفر حماية كافية ضد متغير أوميكرون شديد العدوى، وفقا لصحيفة “نيويورك تايمز”.وويمكن للأقنعة المتقدمة مثل “N95″ و”KN95” تصفية 95 بالمئة من جميع الجزيئات المحمولة جوا عند استخدامها بشكل صحيح، بعكس الأقنعة القماشية.ويمكن لأقنعة القماش أحادية الطبقة، التي يفضلها كثير من الناس للراحة والأناقة، أن تمنع القطرات الكبيرة التي تحمل الفيروس، لكنها ليست فعالة في منع الجزيئات متناهية الصغر التي تحمل الفيروس، وفقا لمتخصصي الأمراض المعدية.وكانت منظمة الصحة العالمية ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة توصي في وقت سابق من الوباء بارتداء الأقنعة الجراحية للناس العاديين بدلا من الأقنعة المتقدمة التي كانت تخصص لأفراد الطاقم الطبي.

 

قراءة الموضوع تغيير إرشادات ارتداء الكمامات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.