اخبار منوعة

أفضل من ٨٤ سنة.. تامر حسني يدعو الجمهور للإكثار من الدعاء في ليلة القدر «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أفضل من ٨٤ سنة.. تامر حسني يدعو الجمهور للإكثار من الدعاء في ليلة القدر «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-05 19:35:33 . والان الى التفاصيل.

دعا الفنان تامر حسني جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى الإكثار من صلاة ليلة القدر خلال الساعات القليلة الماضية، لما لها من خير كبير على الإنسانية.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على إنستغرام عن ليلة القدر قائلا: “صباح الخير لأغلى الناس. اليوم جمعة مباركة وليلة عظيمة. ومن يدري متى تكون ليلة القدر إن شاء الله؟ ماذا تعتقد؟ ونكثف صلواتنا وندعو لبعضنا كثيراً من أول النهار إلى آخره. لفت انتباهي شرح جميل للدكتور عمرو خالد عن سورة القدر.

وأضاف: “وخاصة أن الآية ((ليلة القدر خير من ألف شهر)) تعني أن هذه الليلة تكاد تكون أفضل من 84 سنة. تخيل أن يسامحك الله على عمرك كله، حتى لو كان لك كل هذه السنين. هيا يا جماعة من يدري إن لم يكن مسموحاً لي أن أصلي لكم اليوم؟ أسعد الله قلبك طول عمرك.” يحقق لك ما تتمنى تحقيقه، ويغير حالك وحال من تحب، ويغفر لك كل الذنوب التي تظن أنه لن يغفرها لك.

وتابع: “ادعوا يا جماعة، ربنا غفور رحيم، وندعو بشدة لأهل فلسطين. حفظهم الله وأيدهم وعوض صبرهم وحفظ شعوبنا العربية كافة ومصرنا الحبيبة.. تقبل الله منا جميعا إن شاء الله”.

ليلة القدر

من ناحية أخرى، تبدأ الليلة الرابعة الوترية من العشرة الأخيرة من رمضان 2024 مع غروب شمس يوم الجمعة 26 رمضان 1445، الموافق 5 أبريل 2024، وتنتهي بشروق شمس يوم السبت 27 رمضان 1445، الموافق 5 أبريل 2024. إلى 6 أبريل 2024.

اقرأ أيضًا: ليلة القدر 27 رمضان.. متى تبدأ وأفضل الأعمال فيها

دعاء ليلة القدر 25 رمضان.. أفضل الأدعية التي يستحب تكرارها في هذه الليلة

د.مصطفى عبد السلام: ليلة القدر هي رضا الوالدين ومساعدة الفقراء والمحتاجين

 

أفضل من ٨٤ سنة.. تامر حسني يدعو الجمهور للإكثار من الدعاء في ليلة القدر «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
أفضل من ٨٤ سنة.. تامر حسني يدعو الجمهور للإكثار من الدعاء في ليلة القدر «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أفضل من ٨٤ سنة.. تامر حسني يدعو الجمهور للإكثار من الدعاء في ليلة القدر «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أفضل من ٨٤ سنة.. تامر حسني يدعو الجمهور للإكثار من الدعاء في ليلة القدر «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!