أخبار العراق

تغييرات في هيكلية شرطة بغداد بينها تشكيل فوج قتالي خاص

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تغييرات في هيكلية شرطة بغداد بينها تشكيل فوج قتالي خاص  . والان الى التفاصيل.

بغداد – IQ  

أفاد مصدر أمني، الأربعاء، بإجراء تغييرات في هيكلية الشرطة في بغداد.

وقال المصدر لموقع IQ NEWS، إن وزارة الداخلية أمرت باستحداث مديرية أفوج طوارئ لجانب الكرخ والرصافة، وأن يكون الفوج التكتيكي الخاص بمحافظة بغداد ضمن قاطع الرصافة واستحداث فوج مماثل للطرخ يشكل من قوة الواجب وسريتي فض الشغب وسرية سوات.

وأضاف، أن “الأوامر قضت بنقل فوج فض الشغب في بغداد من مديرية حماية المنشآت والشخصيات إلى ملاك قوات حفظ القانون ويسمى الوحدة التاسعة، وكذلك نقل فوج سوات من المديرية ذاتها إلى ملاك قوات حفظ القانون باسم الوحدة العاشرة”.

وأشار إلى “نقل قوة ملاك المهام والواجبات من مديرية حماية المنشآت والشخصيات وتوزيع ملاكها على أفواج طوارئ بغداد في الكرخ والرصافة، مع ربط أقسام شؤون المخدرات في بغداد والمحافظات بالمديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية ومن كافة الجوانب”.

وتابع المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن القرارات تضمنت الإبقاء على “مدراء شرطة بغداد والنجدة والمنشآت ومعهم بعض الإداريين العاملين في أقسام الحسابات والادارة والميرة من الذين يتطلب بقائهم فقط بصورة مؤقتة، لغرض تصفية الذمم وتوحيد الأمور الإدارية والمالية والرواتب لحين الانتهاء من ذلك”.

 

تغييرات في هيكلية شرطة بغداد بينها تشكيل فوج قتالي خاص

ملاحظة: هذا الخبر تغييرات في هيكلية شرطة بغداد بينها تشكيل فوج قتالي خاص نشر أولاً على موقع (آي كيو نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تغييرات في هيكلية شرطة بغداد بينها تشكيل فوج قتالي خاص

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تغييرات في هيكلية شرطة بغداد بينها تشكيل فوج قتالي خاص . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.