اخبار عربية وعالمية

تغير المناخ السبب.. اكتشاف حطام طائرة يعود لعام 1968 على نهر جليدى فى سويسرا

تغير المناخ السبب.. اكتشاف حطام طائرة يعود لعام 1968 على نهر جليدى فى سويسرا

ظهر حطام الطائرة على نهر أليتش الجليدي في جنوب غرب كانتون واليس ، بالقرب من قمم جبال يونغفراو ومونش ، حيث قالت شرطة واليس ، إنه تم اكتشاف الحطام يوم الخميس الماضي ، وأثبتت التحقيقات أن الأجزاء كانت من حطام السفينة. طائرة بايبر شيروكي المسجلة HB-OYLالتي تحطمت في هذا الموقع في 30 يونيو 1968 وستتم أعمال الاسترداد في أسرع وقت ممكن “. هوريس وقال التقرير الإقليمي إن على متن الطائرة كان هناك مدرس ومسؤول طبي وابنه ، وجميعهم من زيورخ ، وكانوا قد تعرضوا لحادث مميت على بعد 500 متر جنوب سيرج. يونغفراوجوتش إنه سرج يربط 4000 من جبال الألب بين القمتين ، وتم انتشال الجثث في ذلك الوقت ، لكن لم يتم العثور على الحطام. وقالت الشرطة إنه في وقت وقوع الحادث ، قبل أكثر من 50 عاما ، كانت الوسائل التقنية لاستعادة حطام الطائرات في التضاريس الوعرة محدودة. وذكرت الصحيفة أن مرشدًا جبليًا اكتشف الحطام خلال رحلة استكشافية في المنطقة ، وبسبب تغير المناخ وذوبان الأنهار الجليدية ، تغير المسار ويمر الآن حيث تم العثور على قطع الطائرة.

 

قراءة الموضوع تغير المناخ السبب.. اكتشاف حطام طائرة يعود لعام 1968 على نهر جليدى فى سويسرا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.