اخبار عراقية

تغطية مستمرة.. ساحة الاحتفالات “تكتظ” بالجماهير لإقامة صلاة الجمعة الموحدة (صور)

السومرية نيوز – بغداد

تواصل عدسة السومرية تغطيتها لحشود التيار الصدري إلى المنطقة الخضراء لأداء صلاة الجمعة في ساحة الاحتفالات ببغداد.

وشهدت ساحة الاحتفالات زيادة في أعداد الحشود التي استجابت لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لإقامة صلاة الجمعة في الميدان.

وتظهر الصور التي التقطتها العدسة السومرية ساحة الاحتفالات مزدحمة بمؤيدي التيار الصدري وهم يرتدون الأكفان وسط درجات حرارة شديدة الحرارة.

أنصار التيار الصدري ينظمون اعتصاما لليوم السابع على التوالي داخل مجلس النواب في المنطقة الخضراء ، احتجاجا على ترشيح محمد الشيعة السوداني لرئاسة الحكومة ، ورفض المحاصصة السياسية. .

والأربعاء الماضي دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة بعد حل مجلس النواب.

في غضون ذلك ، أعلن رئيس تحالف الفتح هادي العامري ، دعمه لإجراء انتخابات مبكرة دعا إليها الصدر ، مؤكدًا أن الانتخابات السابقة شابتها الكثير من الشكوك والاعتراضات.

قراءة الموضوع تغطية مستمرة.. ساحة الاحتفالات “تكتظ” بالجماهير لإقامة صلاة الجمعة الموحدة (صور) كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.