اخبار الرياضة

تعويذة تشافي.. صحف إسبانيا تحتفل بانتصار برشلونة على إسبانيول

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأحد، الانتصار الأول الذى حققه برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز على إسبانيول بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت مساء أمس، السبت، على ملعب “كامب نو”، مضمن منافسات الجولة الـ 14من مسابقة الليجا.

وتصدر غلاف صحيفة  “آس” الإسبانية عنوان “الفوز الأول.. الخلاف الأول، ركلة جزاء مثيرة للجدل حسمت فوز تشافي لأول مرة كمدرب لبرشلونة”.

فيما عنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، “تعويذة تشافي.. تشافي يخوض أول مباراة تدريبية له مع برشلونة بفوزه المؤلم 1-0 على غريمه إسبانيول مع الفريق الزائر الذي دفع فريقه حتى النهاية في كامب نو”.

ونشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية عنوانا مختصرا، “العرض الأول مع فيكتوريا”، في إشارة إلي البداية الجيدة للبارسا مع تشافي، بعد حسم ديربي كتالونيا.

ورفع فريق برشلونة رصيده للنقطة 20 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وله مباراة مؤجلة.

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع تعويذة تشافي.. صحف إسبانيا تحتفل بانتصار برشلونة على إسبانيول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.