اخبار منوعة

تعملى إيه لو الأكس بعتلك رسالة تهنئة بالعام الجديد؟..اعرفى نصيحة خبيرة العلاقات

الوحدة أفضل من تكرار تجربة عاطفية فاشلة

قالت “Kate Mansfield” خبيرة العلاقات: “عندما نشعر بالوحدة، خاصة في أوقات مثل رأس السنة، فإن إرسال رسائل نصية من الحبيب السابق قد تكون مغرية للغاية..ومع ذلك ، علينا أن نتذكر أننا غالبًا ما ننظر إلى الوراء بنظارات وردية اللون، وعادة ما يكون هناك سبب لعدم نجاح العلاقة..لذلك من المهم تذكر أسباب فشل العلاقة فى السابق، للتفكير وأخذ قرار هل الحبيب السابق يستحق فرصة مرة أخرى أم لا؟”.

تابعت كيت: ” هناك استثناءات وأحيانًا يكون لم الشمل مع الحبيب السابق فكرة جيدة، ولكن إذا كان الأمر كذلك، يجب التفكير مليًا في الأمر، والعودة للحبيب لأنه يستحق فرصة أخرى وليس بسبب الشعور بالوحدة”.

وتعتقد كيت أن عدم الشعور بالراحة والوحدة هى أحد الأسباب الشائعة التي تجعل الأشخاص يتفاعلون مع رسائل شركاء حياتهم السابقين، حيث قالت : “العودة للحبيب السابق للتخلص فقط من الشعور بالوحدة، يجعل الإنسان يشعر بالوحدة على المدى الطويل..لذلك يجب أن يظل الإنسان بمفرده ليتيح لنفسه فرص جديدة للتعرف على أشخاص جدد قد يجد من بينهم من يستحق أن يبدأ معه علاقة عاطفية جديدة.

ونصحت كيت بالعودة للحبيب السابق فى حالة واحدة، وهى التأكد من إنه يستحق فرصة أخرى، وذلك لتفادى تكرار نفس المأساة مرة أخرى.

 

 

 

قراءة الموضوع تعملى إيه لو الأكس بعتلك رسالة تهنئة بالعام الجديد؟..اعرفى نصيحة خبيرة العلاقات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.